رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

استشرف مستقبل إدارة الأعمال: أهمية الحلول التقنية المتكاملة المزودة بمزايا السحابة في عالم إدارة المركبات

الآن يمكنك تيسير المهام وتحسين المسارات واتخاذ قرارات فعّالة مع نظام ايغل-آى او تي لإدارة المركبات القائم على سحابة والمصمم خصيصاً لتعزيز أعمالك.

يتفهم ايغل-آى او تي التحديات التي تواجه مديري تسيير المركبات بداية من ارتفاع تكلفة الوقود وتأمين السائقين والعمل على تخطيط أفضل المسارات لضمان إنجاز مهام التوصيل في الوقت المحدد، فلا شك أن إدارة المركبات تتطلب الكثير من الحرص والتخطيط الاستراتيجي، تُعدُّ منصة ايغل-آى او تي القائمة على السحابة مركزاً لإدارة جميع مركباتك بكل سهولة ويسر كما تقدم لك باقة من المزايا التي تعزز التحكم في المركبات للوصول لأفضل مستويات الكفاءة.

اكتشف مزايا ايغل-آى او تي: لماذا يُعد ايغل-آى او تي مفتاح النجاح؟

التأمين هو كلمة السر، ودّع القلق وانعم براحة البال مع كل رحلة

يمنح ايغل-آى او تي الأولوية لتأمين بيانات تسيير المركبات حيث يتم تخزين البيانات في مراكز البيانات الآمنة مع إعادة جمع وتخزين البيانات دورياً لضمان التأمين ضد أي تهديد محتمل، يساعدك هذا النهج المتميز على تأمين البيانات من الهجمات المحتملة بما يضمن تأمين البيانات ويساعدك على إدارة عملك بكل سهولة ويسر.

مرونة لا مثيل لها وحلول لكل مسار وطريق

يتفهم ايغل-آى او تي أن لكل شركة ومنشأة احتياجاتها التي تتميز بها عن غيرها ولهذا يقدم حلولاً قابلة للضبط والتخصيص بحيث يمكنك ضبط المنصة على النحو الذي يلبي متطلبات أعمالك ويتكامل مع الأنظمة التي تستخدمها سواء كنت تدير أعداد صغيرة من مركبات التوصيل أو قوافل من الشاحنات بما يزيد الكفاءة والفاعلية ويلبي متطلبات العمل.

نظام إدارة المركبات القائم على السحابة

انجز مهامك بضغطة زر أينما كنت

ولّت تلك الأيام التي لطالما اضطررت فيها إلى التواجد بمكتبك لإدارة المركبات فالآن مع ايغل-آى او تي القائم على السحابة يمكنك الاتصال بجميع المركبات والأصول أينما كنت. يساعدك ايغل-آى او تي على التواصل مع المركبات وإدارتها بشكل فوري من خلال أي جهاز متصل بالأنترنت سواء كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو حتى من خلال الهاتف المحمول بما يضمن لك مراقبة جميع العمليات واتخاذ قرارات مستنيرة والتفاعل مع الطوارئ بأقصى سرعة بغض النظر عن موقع تواجد المركبات.

مزايا الأتمتة لمزيد من الفاعلية والكفاءة

لا يقتصر عمل ايغل-آى او تي على تخزين البيانات بل تتولى منصة ايغل-آى او تي إنجاز العديد من مهام إدارة المركبات حيث يوفر لك ايغل-آى او تي تقارير عن أداء السائقين وتقارير تفصيلية تستعرض استهلاك الوقود لحظياً كما يمكنك استقبال تنبيهات دورية تُذكرك بمواعيد الصيانة الدورية والوقائية مما يوفر الوقت والجهد ويحد من الأعطال ويوفر الموارد وبالتالي يساعدك على التركيز على مهام أخرى لتعزيز رضا العملاء.

القابلية للتوسع والتطوير لتتغلّب على تحديات التوسع وزيادة حجم العمل

تم تصميم ايغل-آى او تي على نحو يستوعب -بسهولة-زيادة حجم العمل وزيادة متطلبات الإدارة حيث تتكيف منصة النظام مع الزيادة المطردة في حجم الطلبيات فلن تضطر بعد الآن لتحمل التكاليف الباهظة لترقية النظام.

تعزيز الكفاءة وتوفير الموارد المالية لمزيد من الاستثمارات

على عكس الأنظمة التقليدية باهظة التكلفة والتي تتطلب العديد من الأجهزة والبرمجيات فإن ايغل-آى او تي يقدم نظاماً فعالاً يعزز من الكفاءة. يعمل ايغل-آى او تي القائم على سحابة على الحد من التكلفة وتعزيز الكفاءة مما يسمح لك بتوجيه الموارد المالية للاستثمارات الاستراتيجية مثل شراء مركبات موفرة للوقود وزيادة عدد الأصول وتدريب السائقين لتحسين أدائهم.

 نظام إدارة المركبات القائم على السحابة
 نظام إدارة المركبات القائم على السحابة

الارتقاء بمستويات التعاون والتواصل ودعم فريق العمل

أضحى التواصل المستمر والفعّال من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في بيئات العمل سريعة الخطى ولهذا يوفر لك ايغل-آى او تي الأدوات اللازمة التي تساعدك على مشاركة البيانات والمعلومات بسهولة أينما كنت وبغض النظر عن موقعك أو موقع المركبات والأصول التي تديرها، حيث يمكنك تتبع المركبات والاطلاع على سجلات الصيانة مباشرة وقتما تريد. تعمل هذه الشفافية على تيسير مهام العمل وتضمن سهولة تشارك المعلومات بين فريق العمل بما يعزز سلامة العمل وحسن الأداء.

ايغل-آى او تي بوابتك السحرية لتعزيز الكفاءة والفاعلية

لا تقتصر أهمية ايغل-آى او تي على كونه مجرد برنامج عادي لتخزين البيانات بل يعد ايغل-آى او تي استثماراً طموحاً وطويل المدى، يوفر لك ايغل-آى او تي مزايا تأمين غير عادية ومرونة لا مثيل لها وكذلك قدرات اتصال استثنائية، كما ييسر ايغل-آى او تي مهام إدارة المركبات وتخطيط المسار بما يساعدك على اتخاذ قرارات سليمة تستند لبيانات دقيقة تساعدك على توفير الوقت والجهد وتعزيز الكفاءة والحد من التكلفة.

تحكم بجميع تفاصيل إدارة المركبات وتواصل مع فريق ايغل-آى او تي لتحقق مزيد من النجاح والازدهار

 نظام إدارة المركبات القائم على السحابة
× Hello