رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

نظام المراقبة بكاميرات الفيديو

اطمئن على سلامة المركبات مع نظام المراقبة بكاميرات الفيديو من ايغل-آى او تي المعزز بمزايا الذكاء الاصطناعي

 نظام المراقبة بكاميرات الفيديو من ايغل-آى او تي

عزز أمن المركبات مع ايغل-آى او تي ونظام المراقبة بالفيديو المزود بمزايا الذكاء الاصطناعي، يقدم لك هذا النظام المتطور تنبيهات فورية تساعدك على مراقبة أداء السائقين، كما يوفر لك بيانات دقيقة حول عمل المركبات على الطريق

مزايا نظام المراقبة بكاميرات الفيديو

مراقبة معدلات الإرهاق أو التشوش لدى السائق
Q

 تلتقط خوارزميات الذكاء الاصطناعي لقطات متتالية للسائق وتراقب كابينة القيادة لاكتشاف أعراض الإرهاق أو التشوش أو الدوخة والإغماء، كما تكتشف هذه الخوارزميات المتقدمة السلوكيات الخطرة مثل: التدخين واستخدام الهواتف الجوالة.

نظام المساعدة المتقدمة
Q

يوفر النظام تنبيهات صوتية فورية في كابينة القيادة لتنبيه السائق في حال الخطر، بما يشمل التنبيه قبل اصطدام المركبة والتنبيه عند تغيير الحارة المرورية بالإضافة إلى مراقبة الطريق لتعزيز الأمن والسلامة والحد من الحوادث والتصادمات.

تحديد هوية السائق ببصمة الوجه
Q

امنع غير المصرح لهم من استخدام المركبة من خلال هذه الميزة المتطورة، تساعدك ميزة تحديد هوية السائق من بصمة الوجه على تعزيز أمن المركبات والحفاظ على سلامتها كما تضمن لك تشغيل المركبات بواسطة السائقين المصرح لهم فقط.

تنبيهات فورية لحماية الكاميرات
Q

استقبل تنبيهات فورية في حالة العبث بكاميرات المراقبة أو عند محاولة إيقافها عن التشغيل أو قطع اتصالها، بما يضمن حماية الأدلة ومنع التلاعب بها.

مزايا التواصل الصوتي مع السائقين
Q

يتيح لك ايغل-آى او تي التواصل الصوتي مع السائقين أثناء العمل بغض النظر عن مكان العمل، تضمن لك هذه المزايا التواصل المستمر مع السائقين وتقديم الإرشادات المناسبة لهم والوقوف على أحدث المستجدات والتحديات التي قد تواجههم واتخاذ الخطوات اللازمة للتغلب عليها في أسرع وقت.

رؤية شاملة
Q

يوفر لك ايغل-آى او تي للمراقبة بالفيديو رؤية شاملة حول العمل على الطريق من خلال تقديم بيانات دقيقة وتسجيلات واضحة يمكن استخدامها فيما بعد كأدلة دامغة في حالات الحوادث والتصادمات

أنظمة متعددة القنوات MDVR
Q

يساعدك ايغل-آى او تي على بناء أنظمة متعددة لإنجاز المهام المعقدة، وذلك من خلال توصيل عدد أكبر من الكاميرات وأجهزة الاستشعار والتتبع، يمكنك من خلال هذه النظم المراقبة والتسجيل على 5 قنوات منفصلة بالتوازي مع عمل نظام المساعدة المتقدمة لتعزيز الأمن والسلامة

الحماية من الدعاوى الباطلة والمطالبات
Q

يقدم ايغل-آى او تي آليات متقدمة تساعدك على دحض الدعاوى والمطالبات الباطلة وحماية أعمالك وممتلكاتك، توفر كاميرات المراقبة المثبتة بواجهة المركبة من الأمام تسجيلات مرئية توضح حالة الطريق أمام السائق، وبالإضافة إلى ذلك يوفر ايغل-آى او تي نظام المساعدة المتقدمة ونظام مراقبة علامات الإرهاق والتشوش.

مزايا ايغل-آى او تي للمراقبة بكاميرات الفيديو

حفظ التسجيلات على سحابة التخزين:

يوفر ايغل-آى او تي سحابة لتخزين جميع التسجيلات ومقاطع الفيديو وجميع البيانات الأخرى، ويمكنك الاطلاع على هذه البيانات في أي وقت ومن أي مكان.

نظام مساعدة السائق:

يوفر ايغل-آى او تي للمراقبة بكاميرات الفيديو نظام مساعدة السائق المزود بخوارزميات الذكاء الاصطناعي، يرسل النظام تنبيهات فورية لتحذير السائق قبل اصطدام واجهة المركبة وعند اكتشاف أي سلوكيات خطرة بما يعزز أمن المركبات ويحد من حوادث الطرق.

تقارير تفصيلية:

يوفر ايغل-آى او تي تقارير تفصيلية تشمل بيانات دقيقة تساعدك على تطوير أعمالك، تساعدك هذه التقارير على كشف توجهات العمل ونقاط الضعف وتحديد التحديثات اللازمة أيضاً، بما يعزز قدرتك على اتخاذ قرارات مستنيرة وفقاً لبيانات دقيقة وواقعية.

المرونة والقابلية للتوسع:

 يتميز ايغل-آى او تي للمراقبة بكاميرات الفيديو بالمرونة والقدرة على التوسع لاستيعاب زيادة حجم العمل حيث يدعم النظام تشغيل 4 كاميرات لمراقبة جميع أجزاء المركبة بما يشمل مراقبة جوانب المركبة والجزء الخلفي بالإضافة لمراقبة كابينة القيادة وتتبع أداء السائق سواء في حالة حركة المركبة أو توقفها.

.  

مقالات ذات صلة

تقنيات المراقبة بالفيديو

تعرّف على تقنية التواصل والتحكم عن بُعد عبر الفيديو وأهم التفاصيل ذات الصلة

لطالما  اُعتبر  تجهيز المركبات بكاميرات المراقبة نوعاً من الترف حيث كان هذا الخيار متاحاً لأغنى الشركات دون غيرهم ولكن بفضل التقدم التكنولوجي وكفاءة عمليات الإنتاج تغلبت جميع الشركات على هذا التحدي وتم دمج هذه التقنيات المؤثرة بجميع المركبات وقوافل الشحن

تقنيات المراقبة بالفيديو

كيف يعزز نظام مراقبة السائق DMS من أداء السائق أثناء العمل؟

كيف يعزز نظام مراقبة السائق DMS من أداء السائق أثناء العمل؟  حاجة مُلحة لتعزيز تأمين المركبات  يتحمل مدير تشغيل المركبات مسؤولية كبيرة على عاتقه ولا عجب في ذلك فهو المسؤول عن تأمين هذه المركبات، فبعد رصد ارتفاع معدلات التشوش وعدم التركيز لدى السائقين أثناء القيادة…

ما هو نظام ايغل-آى او تي للمراقبة بكاميرات الفيديو؟

يُقدم ايغل-آى او تي نظام المراقبة بكاميرات الفيديو المعزز بخوارزميات الذكاء الاصطناعي والمعزز بمزايا التخزين على السحابة لتعزيز أمن المركبات وتحسين الكفاءة.

كيف يحتفظ ايغل-آى او تي بالبيانات والتسجيلات؟

يوفر ايغل-آى او تي سحابة لتخزين وتأمين البيانات والاحتفاظ بالتسجيلات لمراجعتها فيما بعد أو استخدامها، يمكنك الوصول لهذه البيانات من خلال النظام في أي وقت.

هل يستطيع ايغل-آى او تي منع الحوادث؟

نعم، يوفر ايغل-آى او تي مزايا المراقبة بكاميرات الفيديو ويدمج خوارزميات مساعدة السائق التي ترسل تنبيهات فورية لتحذير السائق قبل الاصطدام بما يعزز أمن المركبات ويعمل على الحد من الحوادث

كيف يمكنني الاستفادة من التقارير التفصيلية التي يقدمها ايغل-آى او تي؟

يمكنك استخدام التقارير التفصيلية التي يقدمها لك ايغل-آى او تي للاطلاع على تفاصيل العمل وتحديد التوجهات بما يساعدك على اتخاذ قرارات مناسبة وفقاً لبيانات دقيقة وواقعية، توفر هذه التقارير بيانات دقيقة حول أداء السائقين واستهلاك الوقود والسرعة والصيانة والكثير من التفاصيل الأخرى.

هل يقبل نظام ايغل-آى او تي للمراقبة بكاميرات الفيديو التوسع والتطوير؟

نعم، يقدم ايغل-آى او تي نظاماً متطوراً يتمتع بالمرونة والقابلية للتوسع بما يلبي احتياجات إدارة المركبات مهما زادت، حيث يدعم النظام تشغيل 4 كاميرات مراقبة بما يضمن مراقبة جميع جوانب المركبة وكابينة القيادة سواء كانت متحركة أو متوقفة، تضمن لك مزايا المرونة والقابلية للتوسع إنجاز جميع مهام العمل وتلبية احتياجات الشركات على اختلاف أحجامها.

هل يستطيع ايغل-آى او تي مراقبة جميع جوانب المركبة ومراقبة كابينة القيادة؟

نعم، يدعم ايغل-آى او تي تشغيل 4 كاميرات لمراقبة الجزء الأمامي للمركبة والجزء الخلفي وجوانب المركبة بالإضافة إلى مراقبة كابينة القيادة لتعزيز أمن المركبة وسلامتها وتحسين كفاءة العمل.

عزز مشروعك بتقنيات الاتصال عن بعد لتظل دائماً في مقدمة شركات النقل وتشغيل الشاحنات.

× Hello