مراقبة مولدات الكهرباء التي تعمل بالديزل

ودّع انقطاع الكهرباء مع نظام مراقبة مولدات الكهرباء التي تعمل بالديزل

ايغل-آى او تي لمراقبة مولدات الكهرباء التي تعمل بالديزل

يقدم لك نظام ايغل-آى او تي كل ما تحتاجه لضمان سلامة المولدات وجودة أدائها، لا يقتصر عمل ايغل-آى او تي على المراقبة البسيطة لعمليات تشغيل المولد بل يعمل ايغل-آى او تي على تحليل بيانات التشغيل ومتابعة المقاييس والقراءات الهامة وجدولة إجراءات الصيانة وإرسال تنبيهات فورية في حال كشف أي أعطال قبل أن تتسبب بأعطال شديدة وباهظة التكلفة.

سمات

 

تنبيهات التشغيل

  • تنبيهات عند التحميل والتفريغ
  • تنبيهات عند انخفاض الضغط
  • تنبيهات عند التوقف المفاجئ
  • تنبيهات عند سرقة الوقود
  • تنبيهات عند الأعطال والحاجة للصيانة
  • تنبيهات لتغيير الأجزاء التالفة

مراقبة أداء المولٍّد

  • مراقبة الجهد الناتج
  • التردد
  • مراقبة استهلاك الوقود
  • ساعات التشغيل

مراقبة أداء المحرك

  • مراقبة درجة حرارة المحرك
  • مراقبة مستويات سائل التبريد
  • تنبيهات فورية عند تشغيل المحرك وعند التوقف
  • مراقبة ضغط الزيت
  • مراقبة عدد لفات المحرك
  • تنبيهات فورية قبل تعطل الماكينات

المراقبة والتحليل وتحسين أداء المولدات التي تعمل بالديزل

حالة الاستخدام

الملاك ومشغلو المولدات

المباني التجارية: تأكد من استقرار واستمرارية وصول التيار الكهربائي للمرافق الهامة مثل مراكز البيانات ومحلات التجزئة والمباني الإدارية، احصل على بيانات تفصيلية حول استهلاك الوقود لخفض التكلفة واستقبل تنبيهات فورية تكشف لك المشاكل والأعطال المحتملة قبل أن تتسبب في خسائر كبيرة.

المواقع الصناعية:يعمل النظام على تحسين أداء المولدات الكهربائية لتشغيل الماكينات الكبيرة المسؤولة عن عمليات التصنيع، التزم بمواعيد الصيانة الوقائية لتجنب الأعطال الفجائية ولتعظيم فاعلية الإنتاج. الآن يمكنك تتبع معدلات استخدام الوقود وأنماط الاستهلاك بما يساعدك على التحكم بالإنفاق واكتشاف الفرص لتحسين معدلات الفاعلية والكفاءة.

المنشآت الصحية:اضمن مصدر طاقة موثوق يمكنك الاعتماد عليه لتشغيل الأجهزة الطبية التي تستهدف إنقاذ حياة البشر واستقبل التنبيهات الفورية في حال وجود أي عطل بما يضمن توفير مصادر دائمة لإمداد المرافق الصحية والمستشفيات بالطاقة اللازمة لتشغيلها واستفد من مزايا الصيانة الوقائية لمنع أعطال المولدات الكهربائية وضمان بيئة آمنة مجهزة لرعاية المرضى

المباني السكنية: اطمئن وودّع القلق مع توفير مصادر كهرباء احتياطية للمنازل وخاصة تلك المنازل الكائنة في المناطق البعيدة أو الكائنة بمناطق تتعرض كثيراً لانقطاع الكهرباء، راقب أداء مولدات الكهرباء عن بعد واستقبل التنبيهات الفورية في حال حدوث أي أعطال بما يضمن تجنب الأعطال وانقطاع الكهرباء.

شركات إصلاح وصيانة مولدات الكهرباء

كشف الأعطال وإصلاحها عن بعد:اكتشف أي أعطال أو مشكلات بالمحرك عن بعد، توفر لك هذه الميزة المال والوقت والجهد والموارد اللازمة لزيارة الموقع

تحسين جدولة عمليات الصيانة:استفد من مزايا التنبيهات الفورية ومراقبة التشغيل لجدولة إجراءات الصيانة الدورية بدقة بما يضمن أفضل أداء للمولدات ويحد من الأعطال وتكاليف الصيانة.

إدارة المخزون: تتبع بدقة أوقات التشغيل وكن على علم بالأجزاء التي تم استهلاكها لتوفير قطع غيار بديلة بأسرع وقت بما يساعدك على تحسين الخدمة وزيادة الفاعلية وتعزيز ثقة العملاء.

مزايا يقدمها النظام لمصانع مولدات الديزل

 

مراقبة فورية عن بعد لعمليات تصنيع المولدات: احصل على بيانات ورؤى قيمة حول أداء المولدات.

مراقبة سلامة المحرك الاحتياطي: تساعدك مزايا تحليل البيانات على اتخاذ قرارات مناسبة عن تصميم المولدات وزيادة الفاعلية والكفاءة.

تحسين تصميم المولدات: استفد من البيانات الدقيقة لتجديد تصميم المولدات وابتكار تصميمات جديدة تلبي تحديات المستقبل وتعمل على تحسين الأداء والفاعلية.

لماذا تختار مراقبة مولدات الديزل من ايغل-آى او تي حل؟

مراقبة الأداء لحظة بلحظة: تتبع جميع القراءات والمقاييس بدقة بما يشمل تتبع درجة حرارة المحرك والجهد الصادر ومعدلات استهلاك الوقود بما يوفر رؤى فورية ودقيقة.

تنبيهات الصيانة الفورية: احصل على تنبيهات فورية قبل حدوث أي مشاكل أو أعطال بما يساعدك على تفادي الأعطال والخسائر، وييسر لك جدولة إجراءات الصيانة الوقائية.

مراقبة استهلاك الوقود وتحسين الاستهلاك: استقبل بيانات قيمة حول معدلات استهلاك الوقود وأنماط الاستهلاك بما يحدد لك نقاط الضعف والثغرات بكل سهولة ويساعدك على خفض التكلفة.

اطمئن مع مزايا الإدارة عن بعد: نقدم لك نظام صديق للمستخدم يتيح لك الاطلاع على بيانات تشغيل المولد وتقارير العمل من خلال منصة متصلة بالإنترنت تتمتع بالتأمين الجيد لتتمكن من التحكم بجميع تفاصيل العمل ومراقبتها أينما كنت.

أسئلة مكررة

شركات إصلاح وصيانة مولدات الكهرباء
  • كشف الأعطال وإصلاحها عن بعد:اكتشف أي أعطال أو مشكلات بالمحرك عن بعد، توفر لك هذه الميزة المال والوقت والجهد والموارد اللازمة لزيارة الموقع
  • تحسين جدولة عمليات الصيانة:استفد من مزايا التنبيهات الفورية ومراقبة التشغيل لجدولة إجراءات الصيانة الدورية بدقة بما يضمن أفضل أداء للمولدات ويحد من الأعطال وتكاليف الصيانة.

     إدارة المخزون: تتبع بدقة أوقات التشغيل وكن على علم بالأجزاء التي تم استهلاكها لتوفير قطع غيار بديلة بأسرع وقت بما يساعدك على تحسين الخدمة وزيادة الفاعلية وتعزيز ثقة العملاء.

كيف يعمل نظام ايغل-آى او تي لمراقبة مولدات الديزل؟

يشمل نظام ايغل-آى او تي لمراقبة مولدات الديزل العديد من الأجهزة والتقنيات الحديثة حيث يتم تثبيت عدد كبير من أجهزة الاستشعار والحساسات مع توفير منصة سحابية تضمن لك الاطمئنان على سلامة المولد عن بعد – يتم تركيب أجهزة الاستشعار في المولدات لتتبع القراءات والمقاييس عند تشغيل المولدات بما يشمل تتبع درجات الحرارة ومعدلات استهلاك الوقود والطاقة الناتجة، يتم تخزين هذه البيانات على المنصة السحابية بما يتيح لك الاطلاع على هذه البيانات وقتما شئت وفي أي يوم من  أيام الأسبوع، تتيح لك هذه المزايا مراقبة أداء مولدات الكهرباء لحظة بلحظة واستقبال التنبيهات الفورية لحل المشكلات المحتملة واتخاذ قرارات دقيقة لتحسين عمليات التشغيل

ما هي نوعية المشكلات التي سيقدم لي النظام تنبيهات بشأنها:

يعمل نظام ايغل-آى او تي لمراقبة مولدات الديزل على توفير بيانات فورية ودقيقة حول المشكلات والأعطال التي تتطلب تدخلات فورية، بما يشمل مراقبة التغير في مؤشرات المحرك مثل التغير في درجة الحرارة وضغط الزيت وكشف أسباب الأعطال المفاجئة والانخفاض المفاجئ في الجهد وغيرها من المؤشرات التي تؤثر على سلامة الأداء، وكذلك يقدم النظام تنبيهات فورية في حالة سرقة الوقود والتي يتم اكتشافها من خلال التغيرات الكبيرة بأنماط الاستهلاك، تساعدك هذه البيانات الفورية على اكتشاف المشكلات بسهولة بما يضمن لك جودة الأداء.

كيف يتم تأمين البيانات التي يجمعها النظام؟

يولي ايغل-آى او تي الكثير من الأولوية إلي تأمين البيانات ومن هذا المنطلق يوظف ايغل-آى او تي احدث تقنيات وبروتوكولات التشفير لتأمين الاتصالات التي تتم ما بين المولد وأجهزة الاستشعار والمنصة السحابية، وبالإضافة إلى ذلك يتم تقييد الوصول إلى البيانات من خلال خواص تحديد هوية واعتماد المستخدم.

هل يتوافق النظام ويتكامل مع جميع أنواع المولدات؟

يتميز نظام ايغل-آى او تي لمراقبة المولدات بمزايا التكامل واسعة النطاق كما يعمل فريقنا على تقييم المولدات العاملة لديك حيث يعمل نظام ايغل-آى او تي ويتوافق مع معظم أنواع المولدات

ما نوع دعم العملاء الذي يقدمه ايغل-آى او تي؟

ستجد فريق الدعم دائماً في خدمتك ويقدم لك المساعدة التي تحتاجها وقتما شئت، يعمل فريق دعم العملاء على الإجابة عن استفساراتكم كما يقدم لكم الخدمات الفنية في حال حدوث أي خطأ أو عطل. يتيح ايغل-آى او تي العديد من قنوات الاتصال وتقديم الدعم لجميع العملاء بما يشمل التواصل وتقديم الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني وعبر موقع الإنترنت.

ما هي متطلبات تفعيل النظام؟

يتولى فريقنا الفني المؤهل إنجاز عمليات تفعيل النظام، قد تختلف متطلبات هذه العملية وفقاً لنوع المولد الذي تستخدمه ولكن عامة تتطلب عملية تفعيل النظام تثبيت أجهزة الاستشعار على أجزاء المولد وكذلك توصيل المولد بوحدة جمع البيانات.

ما هي تكلفة نظام مراقبة المولدات العاملة بوقود الديزل؟

يقدم لك ايغل-آى او تي باقة متنوعة من خيارات التسعير المرنة لتجد بسهولة ما يناسب احتياجاتك، كما نقدم لك أسعار مخصصة وفقاً لعدد المولدات والمزايا الإضافية التي ترغب بها، لا تتردد في الاتصال بفريق  المبيعات للحصول على استشارات مجانية وعروض أسعار تفصيلية.

هل أنت مستعد لتأمين مصدر الطاقة والكهرباء؟

× Hello