رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

مع نظام ايغل-آى او تي لإدارة المركبات سيُصبح سائقو الشاحنات على اتصال دائم مع الإدارة أثناء العمل على الطريق

في عصر النقل الحديث لا غنى عن التواصل المستمر مع السائقين أثناء العمل للمحافظة على الفاعلية والأمان ولذلك تعمل الأنظمة المتطورة لإدارة المركبات مثل ايغل-آى او تي على مواجهة التحديات التي تواجه السائقين أثناء الرحلات الطويلة. في هذه المقالة سنكتشف المزايا الرئيسية التي يقدمها ايغل-آى او تي لكي يظل سائقو الشاحنات على اتصال دائم مع مركز الإدارة أثناء العمل على الطريق.

تفهم التحديات

لا شك أن التحديات التي تواجه القائمين على تسيير وإدارة أعداد كبيرة من الشاحنات ليست بالقليلة بداية من إدارة استهلاك الوقود والتأكد من توصيل الطلبيات في وقتها المحدد إلى المحافظة على سلامة المركبة وصيانتها، وبالرغم من أهمية هذه التحديات إلا أن بقاء السائق على اتصال دائم بمركز إدارة المركبات وبقاؤه مطلعاً على بيانات ومعلومات الرحلة يظل هو التحدي الأهم الذي لا زال يؤرق الكثير من الشركات حتى الآن.

التواصل الفوري والمستمر

يوفر نظام ايغل-آى او تي مزايا التواصل الفوري بما يسمح لسائقي الشاحنات بالتواصل مع الإدارة والمدير المسؤول. تتميز واجهة النظام بسهولة الاستخدام بما يضمن للسائق سهولة إرسال الرسائل واستقبالها وتحديث البيانات والإبلاغ الفوري عن أي مشكلة قد تواجهه أثناء العمل. لا شك أن هذا المستوى من التواصل المستمر أثناء تسيير المركبات والشاحنات هو كلمة السر لحل جميع المشكلات التي قد تحدث على الطريق بطريقة فورية وفعّالة.

Real-Time Expense Monitoring
Vehicle Replacement Analysis

مزايا تتبع الموقع وتحسين المسار

يكمن سر نجاح العمل وانضباط مواعيد التوصيل في إدارة مسارات المركبة بفاعلية وهو ما يساعد أيضاً على ضبط التكلفة ورفع مستويات الكفاءة. توفر مزايا تتبع الموقع من ايغل-آى او تي بيانات فورية ودقيقة عن موقع المركبة بما يسمح للسائقين وللمدير المسؤول باختيار أفضل مسار للمركبة وتجنب الازدحام وتحديد محطات استراتيجية للتوقف، ولا تقتصر أهمية هذه المزايا على توفير الوقت والجهد بل تلعب هذه المزايا دوراً محورياً في رفع كفاءة استهلاك الوقود والحد من تكاليف التشغيل.

مزايا تشخيص الأعطال والصيانة الوقائية

لا تزال سلامة المركبات من أهم النقاط التي تشغل بال السائقين خاصة أثناء الرحلات الطويلة ولهذا يقدم ايغل-آى او تي مزايا تشخيص الأعطال عن بعد ويوفر جميع البيانات ذات الصلة بأداء المركبة بما يشمل بيانات سلامة المحرك وضغط الإطارات واستهلاك الوقود وغيرها من البيانات الحيوية لكي يتمكن السائق من الإبلاغ عن أي مشكلات محتملة وإجراء الصيانة الوقائية قبل أن تتفاقم هذه المشكلات وتتسبب في أعطال مفاجئة أثناء العمل.

بطاقة تقييم أداء السائق لمراقبة الأداء

لا تقتصر مزايا ايغل-آى او تي على تتبع موقع المركبة بل يقدم نظام ايغل-آى او تي العديد من المزايا منها مراقبة أداء السائق على الطريق، يمكنك تحديد معايير الأداء من خلال بطاقة تقييم أداء السائق التي تساعدك على رصد سلوكيات القيادة المخالفة مثل تجاوز السرعة المحددة بما يعزز الالتزام بتعليمات الأمان ويضمن زيادة مستويات الفاعلية والكفاءة. يستطيع السائق الاطلاع على درجة أداؤه ببطاقة تقييم أداء السائق لتحفيزه على تقديم أفضل أداء على الطريق مما يعزز الإحساس بالمسؤولية.

Track Fuel and Maintenance Expenses in Real-Time

التكامل مع أجهزة الهاتف

نعيش عصر الهواتف الذكية التي تجاوزت قدراتها قدرات العديد من أنظمة الاتصال ولهذا يوفر ايغل-آى او تي مزايا التكامل مع الهواتف الذكية بكل مرونة وسلاسة بما يسمح للسائقين بالاطلاع على البيانات الهامة أثناء العمل حيث يستطيع السائق من خلال هاتفه معرفة تحديثات المسار ومعايير الأداء ويمكنه استقبال التنبيهات الفورية والإشعارات ليبقى دائماً على اتصال مع مركز الإدارة والتوجيه لتعزيز فاعلية العمل على الطريق.

إرشادات يقدمها ايغل-آى او تي لسائقي الشاحنات

  • التواصل أولاً: الاتصالات الفعّالة هي نقطة الأساس لتشغيل ناجح للمركبات كما أن التحديثات المنتظمة للبيانات تعزز الاستجابة السريعة وتسهم في إدارة أفضل للرحلات وكذلك تسهم في تحسين الفاعلية الإجمالية.
  • البيانات الفورية: استفد بمزايا البيانات الفورية التي يقدمها نظام ايغل-آى او تي لإدارة المركبات حيث تضمن البيانات الفورية اتخاذ إجراءات استباقية مناسبة لتحسين وضبط مسار المركبة وتحديد الأعطال المحتملة.
  • مزايا الصيانة الوقائية: بدلاً من الانتظار حتى حدوث العطل يمكنك الاستفادة من مزايا تحديد الأعطال لتحديد الأعطال المحتملة قبل أن تتسبب في خسائر أكبر فلا شك أن الصيانة الوقائية والاستباقية تعمل على الحد من الأعطال وتحافظ على المركبة وتزيد من عمرها التشغيلي.
  • إرساء ثقافة القيادة الآمنة: لا تقتصر أهمية بطاقة تقييم أداء السائق على كونها مجرد مقياس للأداء بل هي أداة للتطوير الذاتي حيث يمكن للسائق مراجعة أداؤه بانتظام لتحديد السلوكيات التي تحتاج لتعديل وهو ما يساعد على إرساء ثقافة القيادة الآمنة.
  • التواصل الدائم: يُصبح السائقون – بفضل مزايا التكامل مع الهواتف الذكية –  على اتصال دائم مع الإدارة حتى وان كانوا خارج الشاحنة. استمتع بمزايا التواصل الفوري والعديد من المزايا الأخرى وكن على علم بالمستجدات أولاً بأول.

لم يعد التواصل مع السائق أثناء العمل على الطريق نوعاً من الرفاهية التكنولوجية بل إن الاستفادة من هذه المزايا التكنولوجية يعد وبلا شك استراتيجية حقيقية لتزويد سائق الشاحنة بالأدوات التي يحتاجها لإنجاز مهمته بنجاح. يُقدم ايغل-آى او تي حلولاً شاملة للتحديات التي تواجه السائقين أثناء الرحلات الطويلة من خلال التواصل المستمر معهم بما يضمن سلامة السائق والمركبة ويعزز ثقافة القيادة الآمنة ويعزز الفاعلية.

يقدم ايغل-آى او تي العديد من المزايا بالإضافة إلى الدورات التدريبية اللازمة التي تساعد السائق وتجعله قادراً على مواجهة التحديات على الطريق بكل ثقة ومرونة.

× Hello