رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

قوة برامج الصيانة الوقائية مع ايغل-آى او تي وتعظيم الفاعلية

الوقت كالسيف في عالم إدارة المركبات والنقل الحديث ولا غنى عن آليات منع الأعطال المفاجأة للمحافظة على الأصول وإطالة عمرها التشغيلي، وهو ما يفسر إقبال مديري المركبات مؤخراً على تفعيل برامج الصيانة الوقائية التي تمنحهم القدرة على متابعة الأداء بدقة وتساعدهم على الحد من الأعطال المفاجئة والتكلفة الباهظة. سنستكشف في هذه المقالة الدور المحوري الذي يلعبه نظام ايغل-آى او تي والمزايا التي يقدمها للحد من الأعطال وإدارة توابعها وزيادة العمر التشغيلي للأصول وتخطيط الميزانية لتوفير الصيانة والرعاية الاستباقية وتوفير كل ما يلبي احتياجات الصيانة.

منهج استباقي لإدارة الأعطال والحد منها

يعد المنهج الاستباقي في التعامل مع الأعطال أحد أهم مزايا تفعيل برامج الصيانة الوقائية، فبدلاً من التعامل مع الأعطال المفاجئة عند تشغيل المركبات أو المُعدّات سيستطيع مدير التشغيل جدولة إجراءات الصيانة على نحو استراتيجي يحد من توقف العمل بسبب الأعطال المفاجئة.

يعمل جهاز CANBUS من ايغل-آى او تي على توفير بيانات دقيقة وإرسال تنبيهات فورية للمدير المسؤول مما يساعده على تخطيط إجراءات الصيانة الاستباقية ومتابعة سلامة المركبات والبقاء على علم بآخر المستجدات. يقدم لك ايغل-آى او تي جميع البيانات ذات الصلة بأداء المركبة بداية من أداء المحرك وحتى ضغط الإطارات ويرسل لك بيانات وتنبيهات فورية للاطمئنان على أداء المركبة

Preventive maintenance
Preventive maintenance

الاستثمار طويل الأجل في المحافظة على الأصول وإطالة عمرها التشغيلي

لا تقتصر أهمية الصيانة الوقائية على الحد من الأعطال ولكنها تساهم في الحفاظ على الأصول وإطالة عمرها التشغيلي. يساعد ايغل-آى او تي المدير المسؤول على مراقبة أداء جميع المركبات والمعدات العاملة ومن خلال تحليل البيانات الفورية وبالرجوع إلى البيانات السابقة يمكن للمدير المسؤول اتخاذ قرارات مستنيرة ورشيدة حول الاستخدام المثالي لكل مركبة وكذلك يستطيع بيعها بأعلى الأسعار الممكنة في سوق المستعمل، كما يوفر النظام بيانات دقيقة حول العوامل التي تؤثر على سلامة الأصول ويوفر إرشادات وآليات للمحافظة على الأصول وإطالة عمرها التشغيلي.

 مزايا مالية لتخطيط ميزانية الصيانة الوقائية

مما لا شك فيه أن تخطيط ميزانية الصيانة الوقائية سيكون أكثر وضوحاً وأسهل من تخطيط ميزانية للأعطال المفاجئة، تسمح منصة ايغل-آى او تي للمستخدم بتخطيط الموارد وتوزيعها بفاعلية من خلال أدوات تخطيط ميزانية المركبات. تضمن هذه الأداة الكفاءة لعمليات الصيانة الوقائية وتمنح المدير المسؤول القدرة على إدارة تكاليف الصيانة والحد من زيادتها. تساعد هذه الخاصية الشركات وتمنحهم القدرة على توزيع الموارد بطريقة استراتيجية والحد من الأعطال الفجائية التي تتسبب في خسائر وتكاليف باهظة غير متوقعة.

 نظام حديث مخصص يُلبي احتياجات الصيانة ويعمل على زيادة الفاعلية

يتفهم ايغل-آى او تي أن كل مركبة لها صيانتها المميزة، يساعد ايغل-آى او تي المدير المسؤول على ضبط وتحديد برامج الصيانة المناسبة لكل مركبة أو أصل ومن خلال اتباع هذا النهج المنتظم سيتمكن المدير المسؤول من تكوين فكرة شاملة عن أداء المركبات والمعدات وتحسين استغلال الموارد المخصصة للصيانة الاستباقية، كما تساعدك هذه المزايا على الحد من النفقات غير الضرورية وتضمن جدولة إجراءات الصيانة على نحو استراتيجي. لا يعمل نظام ايغل-آى او تي المتطور بآلية واحدة أو منهجية واحدة لجميع المركبات والأصول بل يتفهم الشخصية المنفردة لكل مركبة أو أصل ويوفر استراتيجية مخصصة لكل مركبة من المركبات.

أتمتة الخدمات: تساعدك قدرات الأتمتة الرقمية من ايغل-آى او تي على تطوير برامج الصيانة الوقائية، يستطيع المدير المسؤول من خلال هذه المزايا أتمتة جداول الصيانة واستقبال التحديثات الدورية، كما يمكنك من خلال النظام ضبط التنبيهات وفقاً للمسافات التي اجتازتها المركبة وساعات تشغيل المركبة أو آخر تشغيل للمركبة مما ييسر تدفق العمل.

تفعيل برامج الصيانة الوقائية مع ايغل آى او تي

مع ايغل-آى او تي سيستطيع مدير المركبات بكل سهولة إدارة برامج الصيانة الوقائية وتنفيذها وفقاً للخطوات التالية:

نقطة البداية: حدّد الأصول الضرورية لإنجاز المهام اليومية والأصول التي لها احتمالية أعطال مرتفعة، كثّف تركيزك نحو المركبات والأصول التي تسببت في فجوة ما بين تكلفة الصيانة الوقائية وتكلفة الإصلاح.

حدد جدولاً لإجراء الصيانة: حدّد جدول صيانة مناسب لكل أصل أو مركبة وفقاً لاستخدامها، التزم بتوجيهات جهة تصنيع المركبة عند أخذ أي تعديلات في الاعتبار وذلك وفقاً لظروف التشغيل.

التقييم المستمر والمنتظم: قيّم أداء المركبات باستمرار وحافظ على سلامتها مع الالتزام بجداول الصيانة، يوفر لك ايغل-آى او تي بيانات دقيقة وفورية وتقييم أداء دوري بما يمنحك رؤية شاملة وتحسين مستمر لأداء المركبات.

أتمتة الخدمات: تساعدك قدرات الأتمتة الرقمية من ايغل-آى او تي على تطوير برامج الصيانة الوقائية، يستطيع المدير المسؤول من خلال هذه المزايا أتمتة جداول الصيانة واستقبال التحديثات الدورية، كما يمكنك من خلال النظام ضبط التنبيهات وفقاً للمسافات التي اجتازتها المركبة وساعات تشغيل المركبة أو آخر تشغيل للمركبة مما ييسر تدفق العمل.

Fleet management

لا شك أن نظام ايغل-آى او تي لإدارة المركبات هو لاعب محوري في مجال الصيانة الوقائية، يدعم النظام المدير المسؤول ويساعده على رفع مستويات الفاعلية من خلال إدارة الأعطال والحد منها والمحافظة على الأصول وترشيد الإنفاق وتوفير مزايا حديثة ومخصصة تلبي جميع احتياجات العمل. تضمن برامج الصيانة الوقائية سلاسة العمل اليومي والوصول بأداء المركبات لأعلى مستوى مما يسهم في نجاح العمل وزيادة العوائد. استمتع بقوة ايغل-آى او تي وارتقِ بإدارة المركبات لمستوى آخر من التميز.

× Hello