مراقبة وحدات التبريد

تمتع بأعلى مستويات التأمين واحصل على منتجات طازجة وعالية الجودة مع ايغل-آى او تي لمراقبة وحدات التبريد

ما هو نظام مراقبة حاويات التبريد؟

يقدم ايغل-آى او تي نظام مراقبة حاويات وأصول التبريد. لا تقتصر أهميه هذا النظام على مراقبة درجات الحرارة فقط، بل يتبع ايغل-آى او تي نهجاً متميزاً وفقاً لبيانات دقيقة. يساعدك ايغل-آى او تي على مراقبة درجات الحرارة والرطوبة لحظة بلحظة داخل الثلاجات وحاويات التبريد. تضمن لك مزايا النظام منهج استباقي في التعامل مع المشاكل المحتملة للحفاظ على سلامة المنتجات القابلة للتلف مثل الأغذية والأدوية مما يحد من مخاطر التلف والخسائر ذات الصلة.

 

مراقبة فورية لدرجات الحرارة والرطوبة لضمان ظروف تخزين مثالية طبقاً للمواصفات

 

المزايا

رؤية شاملة لقرارات دقيقة

تتبع درجات الحرارة بكل سهولة: احصل على جميع البيانات ذات الصلة بمراقبة درجات الحرارة والرطوبة من خلال واجهة النظام وسجلات البيانات. اضمن سلامة المنتجات وتجنب عمليات التحميل والتفريغ العشوائية، واضمن سير جميع العمليات وفقاً لاشتراطات الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية

تنبيهات وإشعارات فورية: استقبل التنبيهات الفورية عند حدوث أي تغييرات بدرجات الحرارة والرطوبة بما يساعدك على اتخاذ إجراءات سريعة للتصدي لأي مشاكل محتملة والحفاظ على سلامة الشحنة.

النطاق الجغرافي:أنشئ نطاق جغرافي لجميع وحدات التبريد وراقب درجات الحرارة والرطوبة لحظة بلحظة، استقبل التنبيهات الفورية في حال تجاوزت المركبات ووحدات التبريد النطاق الجغرافي المخصص لها بما يضمن لك استقرار ظروف التخزين المثالية.

تحسين التشغيل مع خفض التكلفة

تحسين كفاءة استهلاك الوقود:حقق أقصى استفادة من التقنيات الحديثة واحصل على بيانات قيمة ودقيقة حول أداء وحدات التبريد والثلاجات. اكتشف أي مشكلات محتملة قبل أن تتسبب في أعطال مؤثرة، الآن يمكنك الحد من استهلاك الوقود وتعزيز الكفاءة والفاعلية.

الحد من التلف والخسائر: يقدم لك النظام العديد من المزايا التي تساعدك على الحد من الخسائر والتلف وزيادة العوائد مع مزايا المراقبة المستمرة والتنبيهات الفورية

الصيانة الوقائية:اكتشف احتياجات الصيانة قبل حدوث أي عطل بما يتيح لك جدولة إجراءات الصيانة بدقة وتفادي الأعطال المكلفة.

مزايا التحكم المركزي لتيسير مهام الإدارة

إدارة حاويات التبريد عن بعد:من خلال واجهة النظام يمكنك ضبط الإعدادات ومراقبة الأداء وإدارة جميع وحدات التبريد والمركبات المبردة، تساعدك هذه المزايا على الحد من احتمالات الخطأ البشري والمشكلات التي قد تنتج عنها. 

إتمام المهام وفقاً للاشتراطات والمواصفات:احصل على تقارير تفصيلية حول درجات الحرارة والرطوبة أثناء عمليات التخزين، بما يضمن الالتزام بمواصفات الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة والمعايير الأخرى المطلوبة. تجنب الأخطاء الناتجة عن السجلات التقليدية واضمن دقة ونزاهة البيانات

مزايا الدمج والتكامل:يتكامل ايغل-آى او تي لإدارة المركبات والأصول بكل سهولة مع الأنظمة التي تستخدمها حالياً، ويمكنك إدارة جميع عمليات النقل والتوصيل من خلال واجهة مركزية واحدة.

مزايا الإدارة عن بعد تتيح لك التحكّم بعمليات التشغيل من أي مكان بالعالم

يقدم لك نظام مراقبة حاويات التبريد مزايا الإدارة والتحكم عن بعد لتتمكن من إدارة أعمالك من أي مكان بالعالم، احصل على بيانات فورية وانجز جميع المهام المطلوبة أينما كنت من خلال واجهة النظام. اتخذ قرارات دقيقة واضمن سلامة جميع المنتجات بضغطة زر.

رؤي ومقترحات مستنيرة وفقاً لبيانات دقيقة 

يوفر سجل البيانات كميات هائلة من البيانات التي يمكنك الاستفادة منها في تحليل الرحلات السابقة وتفادي المشكلات، يساعدك النظام على تحسين عمليات التخزين والنقل والمحافظة على انضباط درجات الحرارة والرطوبة وفقاً لنوع الشحنة. تضمن لك هذه البيانات الدقيقة إتمام جميع مهام التوصيل والشحن وفقاً لأفضل معايير الصناعة واللوائح المعمول بها.

تنبيهات فورية لأسرع استجابة

يطلق النظام تنبيهات فورية عند حدوث أي تغيرات بدرجات الحرارة والرطوبة مما يتيح لك اتخاذ إجراءات سريعة لتفادي أي مشكلات قد تنجم عن هذا التغير. يمكنك ضبط الإعدادات عن بعد من خلال واجهة النظام المتصلة بالإنترنت، وكذلك يمكنك التواصل مع العاملين بالموقع لتتأكد من تخزين البضائع والمنتجات بدرجات الحرارة والرطوبة المثالية للحفاظ على جودتها.

    استخدامات ايغل-آى او تي

     

    الصناعات الغذائية والمشروبات

    احصل على منتجات طازجة وآمنة مع نظام ايغل-آى او تي لمراقبة حاويات التبريد والثلاجات، يعمل النظام على مراقبة درجات الحرارة والرطوبة للحد من تلف الخضروات والفاكهة واللحوم ومنتجات الألبان بما يحافظ على سمعة شركتك.

    الأدوية

     تحكّم بدرجات الحرارة والرطوبة مع ايغل-آى او تي. يضمن لك ايغل-آى او تي سلامة التخزين والحفاظ على جودة المنتجات الدوائية واللقاحات من خلال مراقبة درجات الحرارة والرطوبة لحظة بلحظة، كما يصدر النظام التنبيهات الفورية في حال حدوث أي تقلبات في درجات الحرارة والرطوبة لضمان تخزين وشحن الأدوية وفقاً للاشتراطات والمواصفات المطلوبة.

    النقل واللوجستيات

    تحكم بسلاسل الإمداد المختلفة مع ايغل-آى او تي ومزايا التتبع وتحليل البيانات، التي تعزز تحسين المسار وانضباط مهام التوصيل. حافظ على المنتجات احميها من التلف مع ايغل-آى او تي.

    قطاع البيع بالتجزئة

    قدّم منتجات طازجة لعملائك مع ايغل-آى او تي، يعمل النظام على حماية المنتجات أثناء عمليات التخزين والتوصيل إلى المتاجر، بما يحد من التلف ويحافظ على المنتجات ويعزز من ثقة العملاء بمنتجاتك.

    لماذا نختار نظام ايغل-آى او تي لمراقبة وحدات التبريد؟

    يوفر ايغل-آى او تي لمراقبة وحدات التبريد مزايا التحكم والمراقبة عن بعد لجميع أصول التبريد على النحو الذي يوفر منتجات طازجة عالية الجودة تتوافق مع مواصفات الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية واللوائح والاشتراطات ذات الصلة.

     

    • احصل على منتجات طازجة عالية الجودة وقل وداعاً لتلف المنتجات
    • اضمن سير جميع عمليات النقل والتخزين وفقاً لمواصفات الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية
    • تحكّم بالتكلفة وعزز أرباحك مع ايغل-آى او تي
    • اطمئن وودّع القلق مع مزايا المراقبة المستمرة ومزايا التتبع الفوري لموقع المركبات والحاويات

    الأسئلة المتكررة

    كيف يعمل نظام ايغل-آى او تي لمراقبة حاويات ومركبات التبريد؟

    يستخدم ايغل-آى او تي أجهزة استشعار متقدمة لتتبع مستويات درجة الحرارة والرطوبة بوحدات التبريد، يتم بعد ذلك نقل هذه البيانات فوراً إلى منصتنا المركزية بشكل آمن.

    يتم تحليل هذه البيانات وتفعيل التنبيهات واصدار التقارير بما يسمح لك بمراقبة فورية ومستمرة واكتشاف أي مشاكل وعلاجها عن بعد واتخاذ قرارات مستنيرة لحماية البضائع الخاصة بك.

    ما هي شروط تفعيل نظام ايغل-آى او تي؟

    يوفر ايغل-آى او تي أجهزة استشعار متقدمة يمكن تثبيتها بسهولة بالحاويات والمركبات المبردة. تتصل أجهزة الاستشعار بسلاسة بمنصة ايغل-آى او تي، مما ييسر عمليات الإعداد والتفعيل.

    هل يمكنني مراقبة جميع وحدات تبريد في وقت واحد؟

    بالطبع، يتيح لك نظام ايغل-آى او تي مراقبة وإدارة جميع وحدات التبريد والوحدات المبردة من لوحة تحكم مركزية واحدة. تعمل هذه الرؤية الشاملة على تبسيط الخدمات اللوجستية وتبسيط عملية صنع القرار.

    ما نوع التنبيهات التي يرسلها ايغل-آى او تي؟

    يوفر نظام ايغل-آى او تي تنبيهات فورية عندما تنحرف مستويات درجة الحرارة أو الرطوبة عن المستويات المحددة مسبقًا، بما يتيح لك اتخاذ إجراءات تصحيحية سريعة للحفاظ على الظروف المثالية للتخزين ومنع التلف.

    كم مرة يجب مراقبة الحاويات المبردة؟

    من الناحية المثالية، ينبغي مراقبة الحاويات المبردة بشكل مستمر طوال رحلتها ولهذا يوفر ايغل-آى او تي مزايا المراقبة الفورية لرؤية شاملة، مما يضمن اليقظة المستمرة وحماية المواد القابلة للتلف.

    كيف يتم مراقبة درجة الحرارة داخل الحاوية المبردة؟

    يستفيد ايغل-آى او تي من أجهزة الاستشعار المثبتة بشكل استراتيجي داخل وحدات التبريد لمراقبة درجة الحرارة لحظة بلحظة. يتم بعد ذلك نقل هذه البيانات لاسلكيًا إلى منصتنا، مما يتيح لك مراقبة وحدات التبريد عن بعد والاطلاع على جميع البيانات ذات الصلة.

    تمتع بأعلى مستويات التأمين واحصل على منتجات طازجة وعالية الجودة مع ايغل-آى او تي لمراقبة وحدات التبريد

    ×