رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

تعزيز أمن المركبات مع بطاقة تقييم أداء السائق 

في عصر البيانات والنقل الحديث ستصل بك مزايا بطاقة تقييم أداء السائق إلى مستوى آخر من التميز، فلقد ولّت عصور القرارات الفجائية، ستساعدك هذه الأداة على الاستفادة من البيانات التي يتم جمعها وتحليلها بواسطة النظام وستمنحك صورة واضحة عن مستويات أداء السائقين أثناء العمل على الطريق لتحدّد نقاط الضعف والقوة بدقة. تتميز بطاقة تقييم أداء السائق بمزايا تحليل البيانات وبرامج التأمين المدمجة بما يسمح للمدير المسؤول بتخطيط الأهداف والاحتفال بالإنجاز لتعزيز الأمن والفاعلية. 

ارتقِ ببرامج تأمين المركبات مع بطاقات تقييم أداء السائق، توفر بطاقات تقييم أداء السائق مزايا المراجعات والتقارير التفصيلية كما يمكنك من خلالها متابعة تطور الأداء أثناء العمل ومساعدة السائقين على الوصول لأفضل مستويات الأداء.  

 

توفر لك بطاقات تقييم أداء السائق من ايغل-آى او تي مزايا الوصول إلى بيانات أمن المركبات بسهولة بما ييسر للشركات اكتشاف أي سلوكيات خطرة أثناء القيادة والعمل على تفاديها، كما تقدم بطاقات تقييم أداء السائق تقارير مخصّصة تتماشى مع مؤشرات الأداء الرئيسية للشركة باستخدام معايير القيادة الآمنة ومراقبة سلوكيات مثل سلوكيات تجاوز السرعة والاستخدام العنيف للمكابح لتحديد مستوى المخاطر بدقة 

Real-Time Expense Monitoring
Driver Scorecards

اتخذ قرارات مستنيرة وفقاً لبيانات دقيقة مع ايغل-آى او تي 

تضمن ايغل-آى او تي لعملائها مرونة الوصول للمستوى الذي يلبي احتياجات العمل من خلال جمع البيانات وتوثيقها وفقاً لمعايير معتمدة ومحددة، حيث تعمل بطاقة تقييم أداء السائق على تقييم مستوى السائق بتسجيل 100 نقطة لكل سائق ويبدأ الخصم من هذه النقاط مع ارتكاب السائق لسلوكيات القيادة الخطرة والتي تشمل سلوكيات تجاوز السرعة والاستخدام العنيف للمكابح. تيسر هذه الآلية تحديد السائقين الذين يحتاجون لمزيد من التدريب والإعداد بما يسهم في تعزيز مستويات الأمان على الطريق.  

واجهات تفاعلية بضغطة زر 

تقدم بطاقات تقييم أداء السائق من ايغل-آى او تي العديد من المزايا الحصرية ومن أهمها ميزة استعراض وتمثيل البيانات الإحصائية التي يتم جمعها وإدارتها بحرفية – من خلال المخططات التفاعلية والصور لتيسير فهم مؤشرات الأداء وتبسيط المعلومات دون الحاجة لوجود خبرة سابقة.

الارتقاء بمستويات السلامة من خلال مناهج حديثة 

تساعدك بطاقات تقييم أداء السائق على تيسير عمليات التأمين حيث يمكنك إدارة عمليات تأمين المركبات بفاعلية كما تسهم في تعزيز مستويات الكفاءة من خلال الحد من الإهلاك والخسارة والحد من الحوادث وتكاليف الصيانة. وبالتركيز على سلوكيات القيادة الخطرة تعمل بطاقات تقييم أداء السائق على اكتشاف السلوكيات الخطرة وتعديلها وفقاً للممارسات الفردية كما يمكنك من خلال واجهة ايغل-آى او تي التفاعلية مراجعة أداء السائقين. 

Driver Scorecards
Driver Scorecards

وضع سياسات السلامة مع ايغل-آى او تي 

يوفر ايغل-آى او تي معايير تصنيف مرنة يمكن ضبطها وتخصيصها وفقاً لسياسات التأمين المتبعة بما يسهم في توفير العديد من المزايا ومن أهمها الحد من استهلاك الوقود وتحسين المراقبة وتقليص أقساط التأمين وزيادة الفاعلية. 

فوائد تفعيل بطاقات تقييم أداء السائق من ايغل-آى او تي 

يمنحك تفعيل بطاقات تقييم أداء السائق رؤية شاملة أثناء العمل على الطريق مع تحسين استهلاك الوقود والحد من أقساط التأمين وتعزيز سياسات الأمن والحد من الحوادث والمخالفات والشكاوى كما تساعدك على الحد من الإهلاك والخسائر وتحسن مستوى الإدارة العامة للمعدات والأجهزة.

تعظيم الكفاءة والفاعلية  

تكمن أهمية بطاقات تقييم أداء السائق في آليات التطبيق حيث أن الاستخدام والتنفيذ السليم لهذه الميزة الحصرية يتحكم بمستويات النتائج. ولاستكشاف مزايا ايغل-آى او تي التي تعمل على زيادة الشفافية وتعزيز الإنتاجية اتصل بنا اليوم لاستكشاف هذه المزايا اليوم.

× Hello