رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

الهيئة العامة للنقل تُفعّل نظام مراقبة آلية عن بعد لجميع الشاحنات والحافلات

صناعة النقل بالمملكة العربية السعودية تستشرف المستقبل الرقمي

وتستمر صناعة النقل بالمملكة في التقدم والازدهار مدفوعة بالابتكار والالتزام بتعزيز السلامة والكفاءة، فوفقاً للجريدة الرسمية السعودية فإنه اعتباراً من 21 أبريل ستبدأ الهيئة العامة للنقل في تفعيل نظام المراقبة الآلية عن بعد لمراقبة جميع الشاحنات والحافلات ورصد المخالفات المرورية بجميع أنحاء المملكة. تتماشى هذه الخطوة مع رؤية 2030 وتتماشى أيضاً مع الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية وتهدف لتعزيز السلامة المرورية وانضباط العمل وفقاً للوائح المعمول بها.

الهيئة العامة للنقل تستخدم نظام المراقبة آلية لرصد المخالفات

تستهدف الهيئة العامة للنقل مراقبة عمليات نقل البضائع وتأجير الشاحنات والحافلات المحلية والدولية، يرصد نظام المراقبة جميع المخالفات أوتوماتيكياً بما يشمل مخالفات تسيير المركبات بدون بطاقة تشغيل أو ببطاقة تشغيل منتهية كما يرصد النظام المركبات المتهالكة والتي لا تصلح للخدمة. يؤكد الإعلان الأخير للهيئة العامة للنقل على أهمية تفعيل الأنظمة الحديثة والرقمية لضبط العمل وفقاً للضوابط المقررة.

نظام شامل يضمن انضباط العمل وفقاً للوائح المعمول بها

هل تقلق من المخالفات؟ لا تقلق لأن ايغل-آى او تي بجانبك

تنبيهات التجديد الذكية

يقدم لك ايغل-آى او تي – بصفته نظام شامل لإدارة المركبات – وحدة التجديد الذكية لتتمكن من ضبط تنبيهات ذكية تُذكرك بمواعيد التجديد السنوية لبطاقة التشغيل وأيضاً مواعيد الفحص. استقبل تنبيهات فورية تذكرك بموعد التجديد قبل انتهاء فترة السماح.

تيسير الالتزام بالضوابط المحددة

ييسر لك نظام ايغل-آى او تي عملية التأكد من هوية سائق المركبة وأهليته وذلك من خلال نظام “وصل”، تستعرض واجهة ايغل-آى او تي المركبات المسجلة لدى منصة “وصل” والمركبات التي لم تسجل بعد، وبفضل هذه المزايا سيمكنك الاستعلام عن صلاحية المركبات دون اللجوء لمنصة “نقل”.

تسجيل البيانات

يسمح ايغل-آى او تي للمستخدمين بتسجيل بيانات عن جميع المركبات مثل طراز المركبة والبيانات الأخرى مما ييسر الفرز السنوي للمركبات وتحديد المركبات المطابقة لمواصفات الهيئة العامة للنقل واستناداً لهذه البيانات يمكنك أيضاً تخطيط عمليات تشغيل المركبات.

تحسين استلام التنبيهات

يقدم ايغل-آى او تي مزايا المحرك الذكي لضمان استقبال جميع التنبيهات الفورية كما يمكنك من خلال هذه الميزة تحديد الشخص المختص باستقبال كل تنبيه بما يضمن وصول التنبيه أو الإشعار للقسم المختص في أسرع وقت ممكن مما يحد من فرص تفويت التنبيهات أو عدم الانتباه لها.

أنظمة متطورة يقدمها ايغل-آى او تي

لا تقتصر أهمية ايغل-آى او تي على تيسير عملية استخراج بطاقات التشغيل والتصاريح فبالإضافة إلى هذه الميزة يقدم لك ايغل-آى او  تي العديد من المزايا التي تستفيد من تقنيات إنترنت الأشياء.

التتبع الفوري لموقع المركبات

تتبع موقع المركبات بدقة وكن على علم بجميع تفاصيل العمل وحركة المركبات لتحسين الخدمات اللوجستية وزيادة انضباط العمل وتحسين رضا العملاء.

زيادة الكفاءة في استهلاك الوقود

يساعدك ايغل-آى او تي على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من كل قطرة وقود وتحقيق أقصى معدلات الكفاءة للحد من التكاليف والحفاظ على بيئة من خلال مراقبة استهلاك الوقود وكشف نقاط الضعف لعلاجها.

الصيانة الوقائية

يساعدك ايغل-آى او تي على الحد من الأعطال وضمان سلامة المركبات من خلال تطبيق برامج صيانة استباقية وفقاً للبيانات الفورية الدقيقة. ودّع الأعطال الفجائية والإصلاحات المكلفة مع ايغل-آى او تي وحافظ على سلامة المركبات وعزز أدائها على الطريق.

مراقبة أداء السائق

تساعدك مزايا مراقبة أداء السائق على إرساء ثقافة القيادة الآمنة وتعزيز الأداء على الطريق. شجّع الالتزام بممارسات القيادة المسؤولة للحد من الحوادث وتعزيز مستويات الأمن على الطريق.

مستقبل صناعة النقل

يقدم لك ايغل-آى او تي جميع الأدوات والآليات اللازمة لإدارة المركبات ويضمن لك انضباط العمل وفقاً للوائح المعمول بها ويساعدك على تجنب المخالفات والغرامات وإنجاز المهام بكل سلاسة بعيداً عن أي تعقيدات.

  • -احصل على بطاقة التشغيل في دقائق معدودة
  • – تحكّم في جميع المركبات باستخدام تقنيات إنترنت الأشياء
  • – اعمل بكل ثقة وكن على علم بجميع المستجدات واضمن سير العمل وفقاً للوائح والضوابط مع نظام النقل الفعّال.

يتعاون “إيغل-آي او تي” مع منصة “وصل” لصياغة هذا المستقبل بفاعلية. نعمل معًا على تمكين شركات النقل لتلعب دورها المحوري المتطور، ونساهم في تنفيذ نظام نقل أكثر أمانًا وكفاءة لدفع اقتصاد المملكة العربية السعودية إلى الأمام.

هل أنت مستعد للمستقبل؟ كن شريكاً لايغل-آى او تي واستمتع بمزايا تيسير عمليات التشغيل واضمن سير العمل وفقاً للوائح المقررة من الهيئة العامة للنقل، اتصل بنا اليوم لاستكشاف أنظمة ايغل-آى او تي الشاملة وابدأ مسارك نحو النجاح في صناعة النقل.

معاً سنصل بمجال النقل في المملكة العربية السعودية إلى الازدهار والتطور وننطلق نحو مستقبل أكثر فاعلية.

× Hello