رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

أهم تفاصيل إدارة المركبات وتسييرها في عام 2023.

أظهرت الإحصائيات طفرة في معدلات نمو اقتصاد الأنظمة التقنية لإدارة المركبات في عام 2022 وذلك بالرغم مما يعانيه العالم من تداعيات التضخم ومخاوف الركود العالمي حيث يتزامن هذا النمو مع الزيادة الكبيرة في عدد القطاعات التي دمجت الأنظمة التقنية لإدارة المركبات.

تلقى مواضيع توافر المركبات وتكلفة التضخم وفترات الصيانة الطويلة وجمع وتحليل البيانات وإدارتها وتعزيز كفاءة المركبات من خلال التقنيات الجديدة اهتماماً كبيراً في قطاع النقل وتسيير المركبات في عام 2022 ، كما أصبحت تكلفة الوقود والحد من استهلاكه من اهم التحديات التي تواجه القائمين على هذا المجال في 2022 وذلك بالتزامن مع الارتفاعات التاريخية التي شهدها خام الديزل هذا العام.

GPS
Driver Scorecards

وبحلول عام 2023 يحرص الجميع على اتخاذ القرارات

المناسبة في الوقت المناسب حيث ينبغي على مديري التشغيل والقائمين عليه تنظيم إجراءات الصيانة والإشراف عليها، ويمكنهم أن يستعينوا على ذلك بدمج أنظمة إدارة المركبات ومن أهمها نظام ايغل-آى او تي فمن المتوقع أن تشهد تكلفة صيانة المركبات ارتفاعاً حاداً مع الأخذ في الاعتبار أن أسعار زيوت السيارات في زيادة مستمرة.

 يقدم لك ايغل-آى او تي نظام صيانة المركبات والسيارات المتطور ليساعدك على زيادة الكفاءة والإنتاجية  من خلال الحد من الأعطال المفاجئة وتعزيز معدلات الكفاءة الإجمالية  في عمليات الصيانة والإصلاح من خلال إرسال تنبيهات ورسائل تذكير دورية للتذكير بإجراءات الصيانة اللازمة للمركبات للحد من الأعطال المفاجئة وغير المتوقعة كما يمكنك جدولة الصيانة وضبط رسائل التذكير ذات الصلة بها.

من المتوقع أن يحقق سوق الأنظمة التقنية لإدارة المركبات معدل نمو سنوي مركب يبلغ 15.5 % في الفترة ما بين 2022 إلى 2027 ليزداد حجم رأس المال السوقي من 25.5 إلى 52.4 مليار دولار وذلك وفقاً للتقرير الذي نشرته شركة ماركتس اند ماركتس لأبحاث السوق.

لا شك أن الأنظمة التقنية وبرمجيات إدارة المركبات مثل ايغل-آى او تي تلعب دوراً جوهرياً في مساعدة الشركات على تحقيق أكبر أهداف الاستدامة وهو الوصول لمستوى صفر انبعاثات كربونية، وهو الهدف الذي يلتف حوله جميع القائمين على تشغيل هذا القطاع الحيوي فلا شك أن مراقبة الانبعاثات الكربونية والابتعاد عن تشغيل السيارات والمركبات التي تعمل  بالديزل والجازولين يعد خطوة هامة في رحلة الوصول إلى النقل الصديق للبيئة.

وبحلول عام 2023 لابد أن يسعى القائمون على إدارة وتشغيل المركبات إلى دمج أنظمة الذكاء الاصطناعي لمراقبة الوقود والانبعاثات الكربونية بالإضافة إلى مراقبة سلوكيات السائق أثناء القيادة لتعزيز الكفاءة، كما ينبغي أن تسعى المؤسسات والشركات في عام 2023 إلى دمج أنظمة تقنية للوصول إلى أسرع معدلات توصيل والوصول لمستوى خدمة افضل من خلال الاستفادة بالعديد من المزايا التي تقدمها هذه الأنظمة مثل القدرة على تتبع المعدات والماكينات  والاطلاع على بيانات المركبات وإجراءات الصيانة ذات الصلة بها  وكذلك مراقبة استهلاك الوقود والانبعاثات الكربونية الناتجة.

يمكنك دمج نظام ايغل-آى او تي المتطور لإدارة المركبات  لدعم أعمالك في خضم هذه التقلبات السوقية  لما يتمتع به من تقنيات حديثة لجمع البيانات الضخمة وتحليلها كما يقدم ايغل-آى او تي  العديد من التقنيات المتطورة التي تساعدك على تكوين رؤية أشمل لإدارة أفضل.

driver score card

تواصل مع ايغل-آى او تي اليوم للحصول على استشارة مجانية

    × Hello