نظام ايغل-آى او تي لإدارة استهلاك الوقود

تمتع بالعديد من مزايا التتبع والمراقبة مع نظام ايغل-آى او تي لإدارة استهلاك الوقود، يساعدك النظام على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من كل قطرة وقود.

نظام ايغل-آى او تي لإدارة استهلاك الوقود

يمنحك ايغل-آى او تي القدرة على مراقبة استهلاك الوقود لحظة بلحظة وجمع بيانات استهلاك الوقود وتحليلها مع أجهزة CANbus لتتمكن من تحديد المركبات عالية الاستهلاك للوقود والاستفادة منها وتوزيعها وفقاً لحاجة العمل. يلتزم ايغل-آى او تي بالعمل والتطوير لمساعدة الشركات على تعزيز كفاءة استخدام الوقود وخفض التكلفة وزيادة الكفاءة الإجمالية.

مزايا يقدمها النظام

التخطيط المالي الذكي

ستتمكن من إعداد خطط مالية استراتيجية لجميع المركبات مع مزايا مراقبة الاستهلاك التي توفر لك بيانات عن استهلاك الوقود وعدد الليترات المستهلكة خلال اليوم أو الأمس أو الأسبوع الماضي أو الشهر الماضي

مقارنات فعّالة

احصل على مزيد من الشرح والتوضيح مع مخططات المقارنة التي تستعرض العلاقة ما بين معدلات استهلاك الوقود ومعدلات استخدام دواسة زيادة السرعة مما يقدم بيانات واضحة لتحسين أداء المركبات

تنبيه فوري لكشف السرقات

يُصدر النظام تنبيه فوري عند انخفاض مستوى الوقود بشكل مفاجئ بما يضمن سرعة التصدي لمحاولات سرقة الوقود

الحد من هدر الوقود

راقب تكاليف هدر الوقود في كل رحلة للحد من التكاليف غير الضرورية

تتبع مستويات الوقود

راقب مستويات الوقود من خلال مخططات تفاعلية واحصل على بيانات فورية تساعدك على اتخاذ قرارات مناسبة في الوقت المناسب

تيسير إدارة الفواتير

باستخدام ZATCA QR كود ستتمكن من تحميل الفواتير الخاصة بكل أصل من الأصول على النحو الذي ييسر إدارة الفواتير

تقرير عن كل أصل

احصل على تقرير مفصل يستعرض بيانات استهلاك الوقود الخاصة بكل سواء كان ماكينة أو مركبة

التخطيط الدقيق

يمكنك تخطيط وإدارة ميزانية الوقود بدقة لتحقيق أقصى استفادة من الموارد المالية لزيادة الكفاءة الإجمالية

التقنيات المستخدمة بنظام إدارة استهلاك الوقود:

أجهزة استشعار مستويات الوقود UFS-300 [Queclink]

Queclink GV600MG

LVCAN200

ALLCAN300

InCAN

مقالات ذات صلة بنظام ايغل-آى او تي لإدارة استهلاك الوقود

  1. نظام إدارة استهلاك الوقود المزود بمزايا الاتصال عن بعد وتكنولوجيا المعلومات
  2. عها في اعتبارك عند اختيار نظام مراقبة استهلاك الوقود
  3. تعظيم كفاءة المركبات مع نظام مراقبة استهلاك الوقود، استمتع بالتوفير اليوم

لماذا نحتاج نظام ايغل-آى او تي لإدارة استهلاك الوقود؟

تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الوقود: استفد من الخوارزميات المتقدمة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الوقود.

كشف سرقة الوقود: كشف الانخفاض المفاجئ في مستوى الوقود مع تمثيل البيانات مما يساعدك على الحصول على بيانات فورية عند محاولة سرقة الوقود بما يشمل تاريخ الواقعة والوقت والموقع والنسبة المئوية وبيانات السائق

التقارير وتحليل البيانات والتنبيهات: احصل على تقارير تفصيلية حول استهلاك الوقود ومستويات الوقود عند بداية الرحلة وعند نهايتها ومعدلات استهلاك الوقود، استقبل تنبيهات فورية عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ومواقع الإنترنت عند بدء تفريغ خزان الوقود.

مراقبة خزان الوقود: يمكنك بسهولة مراقبة خزان الوقود ومراقبة عمليات إعادة الملء والتفريغ. احصل على معلومات فورية حول موقع ملء خزان الوقود والكميات التي تم ملؤها كما يمكنك تقييم أداء السائق والمركبة وفقاً لمعدلات استهلاك الوقود

مزايا تحليل البيانات: استفد من مزايا تحليل البيانات لتحليل بيانات استهلاك الوقود وحدد أنماط الاستهلاك ونقاط الضعف التي تحتاج لمزيد من التحسين.

 عالي الدقة

 يعزز الاستدامة

 سهل التركيب والصيانة

 صديق للبيئة

 اعتمادي وموثوق

كيف يعمل نظام إدارة استهلاك الوقود؟

يقدم نظام ايغل-آى او تي لإدارة استهلاك الوقود مزايا مراقبة مستوى الوقود وأنماط الاستهلاك لحظة بلحظة بفضل تقنيات CANbus و أجهزة الاستشعار المتطورة وأجهزة قياس مستويات الوقود داخل خزان الوقود، كما يرسل النظام تنبيهات فورية وتقارير تفصيلية تستعرض معدلات استهلاك الوقود.

How can I record fuel consumption with the Eagle-IOT system?
يمكنك تسجيل استهلاك الوقود بمنتهى السهولة مع ايغل-آى او تي من خلال مسح كود ZACTA QR وتحميل إيصالات شراء الوقود من خلال منصة النظام أو التطبيق الخاص بالنظام للحد من العمل بالإيصالات الورقية، كما تتيح لك هذه المزايا مراقبة تكاليف الوقود والاستهلاك من خلال الموقع.
كيف سيساعدني ايغل-آى او تي في تحديد المركبات عالية الاستهلاك للوقود؟
يقدم نظام ايغل-آى او تي مزايا تحليل البيانات المتقدمة لتكون على علم بأدق التفاصيل الخاصة بنمط استهلاك الوقود حيث يحدد النظام المركبات عالية الاستهلاك بما يساعد الشركات على تخصيص الموارد بشكل أكثر فاعلية وكفاءة.
كيف يساعدني ايغل-آى او تي لإدارة استهلاك الوقود على الحد من التكاليف؟
يساعد ايغل-آى او تي الشركات على تحديد المركبات عالية الاستهلاك والسلوكيات التي تؤدي لزيادة الاستهلاك، كما يقدم النظام مزايا تحسين وتخطيط مسار المركبة لزيادة الكفاءة والحد من الاستهلاك. يوفر لك النظام بيانات تفصيلية حول سلامة أجزاء المحرك ويسلط الضوء على المشكلات قبل أن تتسبب في أعطال مفاجئة تزيد من استهلاك الوقود.
كيف يلبي نظام ايغل-آى او تي اشتراطات المراقبة البيئية؟
يراقب نظام ايغل-آى او تي الانبعاثات الكربونية لحظة بلحظة ويوفر مزايا تحليل البيانات بما يمنحك رؤية شاملة حول أداء السائق على الطريق مما يساعدك على مراقبة الانبعاثات وتحليل البيانات التي تم جمعها للحد من الانبعاثات الكربونية والوصول لمستوى صفر انبعاثات كربونية.
كيف يضمن نظام ايغل-آى او تي دقة مراقبة مستويات الوقود؟
يستخدم نظام ايغل-آى او تي أجهزة استشعار متطورة تقدم قياسات بمستوى دقة يصل إلى ± 0.5٪ من مستوى الوقود حيث تعمل أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية – وهي أجهزة مقاومة للماء وللعوامل الجوية- على قياس مستويات الوقود بما يضمن أفضل وأدق النتائج.
هل يناسب نظام ايغل-آى او تي لإدارة الوقود أنواعاً مختلفة من الوقود؟
نعم، يعمل النظام مع أنواع مختلفة من الوقود بما يشمل الديزل والجازولين وأنواع الوقود الأخرى.
كم من الوقت سأنتظر لتحقيق عائد أعلى على الاستثمار بعد تفعيل نظام إدارة استهلاك الوقود؟
حقق العديد من عملاء نظام ايغل-آى او تي عائداً كبيراً على الاستثمار خلال الأشهر الأولى من تفعيل النظام.
كيف يمكنني بدء استخدام نظام ايغل-آى او تي؟
لبدء استخدام نظام ايغل-آى او تي قم بالتسجيل لحجز مقعدك بالندوة التعريفية، أو اتصل بنا على رقم +966 53 308 5658 لتلقي الدعم والتوجيه من خبراؤنا أثناء عملية الإعداد

تمتع بالعديد من مزايا التتبع والمراقبة مع نظام ايغل-آى او تي لإدارة استهلاك الوقود، يساعدك النظام على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من كل قطرة وقود.

× Hello