كيف يعمل نظام إدارة الأصول الثابتة على تحسين عمليات إدارة المخزون؟ 

لا شك أن عدم توافر المعدات أو عدم الالتزام بصيانتها يكلفك ملايين الدولارات، تخيل فقط الوقت الضائع في عمليات البحث عن الأدوات و المعدات و إصلاح التالف منه لإنجاز المهمة المطلوبة ولا شك أيضاً أن عدم الالتزام بالمواصفات المحدد ة واللوائح المعمول بها يكلفك الكثير من الغرامات الباهظة مما يؤثر على العوائد الإجمالية ويضر بجودة المنتجات ويخفض مستوى الخدمة وبالنتيجة يتسبب في المزيد من الخسائر ويضر بسمعتك في السوق.  

 

يقدم لك ايغل-آى او تي نظام تتبع الأصول الثابتة الشامل والمصمم خصيصاً لتيسير عمليات إدارة الأصول وعناصر المخزون، يقدم لك نظام تتبع الأصول الثابتة العديد من المزايا التي لا تقتصر على الجداول التقليدية والفحوصات اليدوية المعروفة بل يستفيد نظام ايغل-آى او تي لتتبع الأصول الثابتة من أحدث التقنيات وأهمها لتوفير بيانات فورية عن موقع الأصول بما يعزز الشفافية وييسر إدارة الأصول

تعرّف معنا على أهم مزايا نظام تتبع الأصول الثابتة:

يقدم لك ايغل-آى او تي نظام تتبع الأصول الثابتة الشامل والمصمم خصيصاً لتيسير عمليات إدارة الأصول وعناصـر المخـزون، يقـدم لك نظــام تتبــع الأصول الثابتة العديد من المزايا التي لا تقتصر على الجــداول التقليــدية والفحوصات اليدوية المعروفة بل يستفيد نظام ايغل-آى او تي لتتبع الأصول الثابتة من أحدث التقنيات وأهمها لتوفير بيانات فورية عن موقع الأصول بما يعزز الشفافية وييسر إدارة الأصول.  

تعرّف معنا على أهم مزايا نظام تتبع الأصول الثابتة: 

مراقبة وتتبع الأصول الثابتة 

قل وداعاً لضياع الوقت في البحث عن المعدات المفقودة حيث يمكنك من خلال نظام تتبع الأصول تحديد موقع كل أصل من الأصول سواء كان الأصل عبارة عن إحدى مُعدات البناء أو أداة طبية في مستشفى. 

Fixed Asset Tracking

مراقبة المعدات والماكينات بجميع مواقع العمل 

لا شك أن تتبع تحركات عدد كبير من الماكينات والمعدات بجميع مناطق العمل يعد كابوساً للقائمين على هذه المهمة لذلك يقدم نظام تتبع الأصول الثابتة منصة مركزية ذكية لمراقبة جميع المعدات والماكينات بكل سهولة ويسر بغض النظر عن مساحة مكان العمل أو النطاق الجغرافي. 

الحد من تكاليف الصيانة 

يساعدك نظام تتبع الأصول الثابتة على تتبع الماكينات والمعدات ومراقبة استخدامها وحالتها وجدولة إجراءات الصيانة الدورية اللازمة مما يساعد على خفض تكاليف الصيانة والحد من الأعطال المفاجئة التي تتسبب في كثير من الخسائر، تعزز إجراءات الصيانة الدورية من سلامة المركبات والمــاكينـات وتزيد من عمرها التشغيلي وتحقق أقصى استفادة ممكنة منها. 

تحسين الكفاءة والفاعلية 

يساعدك نظام تتبع الأصول الثابتة على تيسير العمل وتحسين الاستفادة من الموارد المتاحة، يوفر النظام بيانات فورية حول توافر الأصول مما يتيح لك تخصيص الأصول المتاحة بدقة لإتمام مهام العمل في الموعد المحدد دون تأخير. 

 سجل شامل يستعرض الأصول المفقودة أو المسروقة أو المُباعة أو التي تم إخراجها من الخدمة

يوفر نظام مراقبة الأصول الثابتة مزايا الجرد الدقيق لجميع الأصول الثابتة بما يساعدك على تتبع حالة هذه الأصول طوال عمرها الافتراضي، يوفر لك النظام سجل شامل ودقيق يستعرض جميع الأصول المفقودة والمسروقة والمباعة والقديمة والتي تم تخريدها أو إخراجها من الخدمة بما يساعدك على إتمام جميع مهام العمل وفقاً للمواصفات واللوائح المعمول بها 

رؤية شاملة وقرارات سليمة  

لا تقتصر أهمية نظام تتبع الأصول الثابتة من ايغل-آى او تي على تتبع الأصول فقط بل يقدم هذا النظام الذكي بيانات دقيقة وفوريــة حول معدلات استخــدام الأصـول وأنمــاط الاستخدام بما يساعدك على اكتشاف أي نقاط ضعف قد تكون موجودة واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها كمــا يوفر لك النظام البيانات والمزايا التالية: 

تحليل معدلات الاستخدام

حدد الأصول غير المستغلة لتحسين توزيع الأصول وحقق أقصى استفادة ممكنة من الأصول لزيادة معدلات العائد على الاستثمار. 

صيانة الدورية:

لا يمكن الاكتفاء بالصيانة عند حدوث الأعطال المفاجئة فقط بل يجب اعتماد إجراءات الصيانة الاستباقية للحد من الأعطال المفاجأة وضمان أفضل أداء للأصول.  

Fixed Asset Tracking

مزايا ايغل-آى او تي 

يوفر ايغل-آى او تي نظاماً متطوراً سهل الاستخدام يتكامل مع الأنظمة المختلفة التي تستخدمها ويقدم العديد من المزايا ومن أهمها 

تطبيق الهاتف: 

يمكنك من خلال تطبيق الهاتف الاطلاع على بيانات جميع الأصول وإجراء العمليات الرئيسية في أي وقت وأينما كنت  

الاستفادة من تقنيات الباركود وRFID

استفد من مزايا أجهزة مسح البار كود وبطاقات RFID وتتبع جميع الأصول للحصول على بيانات شاملة بكل سهولة ويسر  

تقارير شاملة 

احصل على تقارير شاملة ودقيقة تلبي جميع احتياجات العمل بما يوفر بيانات دقيقة وشاملة عن إدارة الأصول 

استثمر في المستقبل مع ايغل-آى او تي 

لم تعد الإدارة الفعّالة للأصول الثابتة نوعاً من الرفاهية في عصرنا الحالي الذي يعج بالمنافسة بل أصبحت الإدارة الفعّالة ضرورة لا غنى عنها. يقدم لك ايغل-آى او تي نظام تتبع الأصول الثابتة الذي يساعدك على التحكم بجميع الأصول والمخزون وتحسين العمليات والحد من التكاليف. 

 

لا تسمح لعوامل الإدارة السيئة وعدم الاهتمام بالصيانة بأن تعوق نجاحك وتضر بثروتك واتصل بنا اليوم لتعرف المزيد عن نظام تتبـع الأصـول الثابتة. 

Fixed Asset Tracking
× Hello