رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

التتبع الفوري لموقع الأصول الثابتة (FAM)

التتبع الفوري لموقع الأصول الثابتة مع نظام ايغل-آى او تي لإدارة الأصول

التتبع الفوري لموقع الأصول الثابتة (FAM)

يساعدك نظام ايغل-آى او تي المزود بتكنولوجيا RFID على التتبع الفوري لموقع الأصول الثابتة من خلال الهاتف المحمول بما يسمح لك بالتحكم في نفقات الأصول وعمليات الرسملة، كما يوفر النظام العديد من المزايا التي تضمن دقة التقارير المالية وتحد من ظاهرة الأصول الوهمية.

مزايا النظام

تتبع الأصول
Q

تتبع جميع أصول العمل على مدار عمرها التشغيلي بداية من عملية الشراء وحتى التخلص من الأصول أو إخراجها من الخدمة، حيث يسمح لك النظام بالتتبع الفوري لموقع الأصول ومعرفة حالتها والاطلاع على تواريخ عمليات الصيانة وجميع البيانات ذات الصلة.

عرض خريطة المنشأة
Q

تساعدك مزايا عرض موقع الأصول على خريطة المنشأة على التأكد من سلامة تخزين الأصول وتحديد المناطق التي تتعرض فيها الأصول لفقد أو الضياع

إدارة الإهلاك
Q

يحسب النظام الإهلاك تلقائياً لكل أصل بما يمكنك من تتبع قيمة الأصول والعمل وفقاً للمعايير المحاسبية السليمة

تقييد الوصول للبيانات وفقاً للدور الوظيفي
Q

تحكم بالوصول لسجلات الأصول وتقارير سير العمل لمنع غير المصرح لهم من إجراء أي تعديلات على سجلات العمل والبيانات ذات الصلة.

أتمتة سير العمل
Q

يمكنك أتمتة مهام إدارة الأصول مثل عمليات طلب الأصول وجدولة الصيانة وتنظيم إجراءات التخلص من الأصول مما يسهم في تخفيف الأعباء عن فريق العمل ويزيد من الكفاءة والفاعلية

مزايا الدمج والتكامل
Q

يمكنك دمج نظام ايغل-آى او تي لإدارة الأصول مع أنظمة العمل الأخرى مثل نظام إدارة الموارد ERP وأنظمة المحاسبة المختلفة وهو ما يسمح بمشاركة البيانات فيما بين الأنظمة وتحسين دقة البيانات.

مقالات ذات صلة بتتبع الأصول الثابتة

إدارة الأصول الثابتة

دليل مُفصّل حول عمل نظام إدارة الأصول الثابتة

by  | Feb 26, 2024 | Fleet Management and TelematicsInternet of Things (IoT) and Smart Technologies | 0 comments

تعتمد جميع الأعمال التجارية-بغض النظر عن حجمها على مجموعة من الأصول الثابتة التي تشمل الأدوات والمعدات والتي تستخدم لإنجاز مهام العمل وتشمل هذه الأصول الأثاث المكتبي والماكينات والأجهزة. تلعب هذه الاستثمارات طويلة المدى دوراً حيوياً في جميع العمليات اليومية، ولكن كيف يمكنك أن تتأكد من فاعلية إدارة هذه الأصول طوال عمرها التشغيلي؟ 

كيف يعمل نظام إدارة الأصول الثابتة على تحسين عمليات إدارة المخزون؟

by  | Feb 26, 2024 | Fleet Management and TelematicsInternet of Things (IoT) and Smart Technologies | 0 comments

لا شك أن عدم توافر المعدات أو عدم الالتزام بصيانتها يكلفك ملايين الدولارات، تخيل فقط الوقت الضائع في عمليات البحث عن الأدوات و المعدات و إصلاح التالف منه لإنجاز المهمة المطلوبة ولا شك أيضاً أن عدم الالتزام بالمواصفات المحدد ة واللوائح المعمول بها يكلفك الكثير من الغرامات الباهظة مما يؤثر على العوائد الإجمالية ويضر بجودة المنتجات ويخفض مستوى الخدمة وبالنتيجة يتسبب في المزيد من الخسائر ويضر بسمعتك في السوق. 

ما هي مزايا نظام ايغل-آى او تي لتتبع الأصول الثابتة؟

توفير بيانات مركزية يسهل الوصول إليها

مراقبة تسجيل الدخول والخروج آلياً

إدارة الأصول عن بعد من خلال تطبيقات الهاتف المحمول

تيسير إدارة عمليات الصيانة

تيسير إدارة عمليات الصيانة

دقة البيانات والاحتفاظ بالسجلات

Eagle Iot

أنواع الأصول التي يتتبعها النظام

يعد نظام ايغل-آى او تي لإدارة الأصول أداة متطورة وفعّالة تساعدك على التتبع الفوري الدقيق لموقع الأصول كما يقدم النظام العديد من المزايا التي تساعدك على إدارة المخزون بفاعلية وكفاءة، يستطيع النظام أن يتتبع مختلف أنواع الأصول وعلى سبيل المثال لا الحصر يستطيع النظام تتبع الأصول التالية:

  • أصول قسم تكنولوجيا المعلومات
  • الأدوات والمعدات
  • الأثاث
    • الماكينات
    • الجرارات
    • الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية
    • الأصول الرأسمالية
    • معدات وأجهزة التصوير
    • المعدات والأجهزة الطبية

     

 

الأسئلة المتكررة

ما هو نظام ايغل-آى او تي لإدارة الأصول؟

يقدم لك نظام ايغل-آى او تي لإدارة الأصول مزايا التتبع الفوري لموقع الأصول من خلال تكنولوجيا RFID لتتبع الأصول المتحركة والثابتة حيث يقدم لك النظام رؤية شاملة وبيانات دقيقة حول مخزون الأصول بما يساعدك على التحكم في النفقات وعمليات الرسملة، ويضمن لك دقة البيانات والقوائم المالية ويحد من ظاهرة الأصول الوهمية.

كيف يعمل نظام ايغل-آى او تي لتتبع الأصول؟

مع نظام ايغل-آى او تي يمكنك تتبع الأصول على مدار عمرها التشغيلي بداية من الشراء وحتى تخريد الأصول أو إخراجها من الخدمة بما يشمل تتبع موقع الأصول ومراقبة حالتها والاطلاع على سجلات الصيانة فمن خلال استخدام تكنولوجيا RFID يمكنك تتبع جميع الأصول وتكوين رؤية شاملة عن سير العمل.

هل يمكن عرض موقع الأصول على خريطة الدور أو المنشأة؟

نعم، يقدم نظام ايغل-آى او تي مزايا خريطة المنشأة أو الدور والتي تسمح لك برؤية موقع الأصول على مخطط الطابق، وتضمن هذه الميزة سلامة تخزين الأصول وتمكنك من تحديد المناطق التي تتعرض فيها الأصول للفقد أو الضياع.

هل يساعد نظام ايغل-آى او تي في إدارة الإهلاك؟

بالتأكيد، يساعدك نظام ايغل-آى او تي على إدارة إهلاك الأصول من خلال حساب معدلات الإهلاك تلقائياً مما يسمح لك بتتبع قيمة الأصول والعمل وفقاً للمعايير المحاسبية السليمة.

هل يوفر نظام ايغل-آى او تي مزايا تقييد الوصول للبيانات وفقاً للدور الوظيفي؟

نعم، يوفر نظام ايغل-آى او تي مزايا تقييد الاطلاع على البيانات والسجلات وفقاً للدور الوظيفي مما يسمح لك بالتحكم في الوصول للسجلات ومنع غير المصرح لهم من الاطلاع على البيانات ومن إجراء أي تعديل ببيانات الأصول مما يعزز من مستوى أمن البيانات

ما هي أنواع الأصول التي يستطيع نظام ايغل-آى او تي تتبعها؟

يستطيع نظام ايغل-آى او تي تتبع أنواع مختلفة من الأصول بما يشمل أصول أقسام تكنولوجيا المعلومات والأثاث والأصول الطبية وأصول المختبرات من أجهزة ومعدات والآلات والجرارات والأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى تتبع الأصول الرأسمالية وهو ما يسمح لك بإدارة مجموعة كبيرة من الأصول

لا تفوت هذه الفرصة وابدأ بتطوير آليات إدارة وتتبع مخزون الأصول الثابتة

× Hello