رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

مزايا خرائط جوجل المعززة بالذكاء الاصطناعي وأهم 6 نصائح لتحسين توجيه وتشغيل المركبات

ودّع عالمنا عصر الخرائط الورقية بعد ظهور تكنولوجيا استعراض الخرائط المعززة بالذكاء الاصطناعي التي تقدمها GOOGLE. تقدم هذه التكنولوجيا العديد من المزايا التي تضمن فاعلية التحكم وزيادة الكفاءة ومن أهم هذه المزايا: استعراض الطرق والمسارات بوضوح وتوفير اتجاهات دقيقة لكل وجهة وتوجيه السائق أثناء العمل على الطريق، ولا يقتصر التطور الذي أحدثته تكنولوجيا الخرائط المعززة بالذكاء الاصطناعي على هذه المزايا فقط بل تعمل هذه التكنولوجيا بالأساس على تعزيز الشفافية والاستدامة ودعم عمليات اتخاذ القرار وتقدم العديد من المزايا التي تخدم هذه الأهداف.

التخصيص لمزيد من الكفاءة:

على عكس أنظمة تسيير المركبات المعتادة يقدم لك ايغل-آى او تي المعزز بالذكاء الاصطناعي مزايا تخصيص المهام لتُلائم ظروف العمل والقائمين على إنجازه. يهتم ايغل-آى او تي باختيارات السائق ونهج العمل المفضل لدية ويتتبع هذه البيانات من خلال سجل الرحلات الخاص بكل سائق، كما يأخذ ايغل-آى او تي في اعتباره الظروف البيئية التي تعمل بها المركبة مثل حالة الطقس وكفاءة الطرق والكثافة المرورية. يمكنك مع ايغل-آى او تي تحويل أمر العمل أو المكالمة للسائق المناسب دون إحداث أي فوضى أو تداخل بمهام فريق العمل بما يضمن تخطيط المسارات بدقة وتوجيه المركبات بفاعلية لوجهتها المستهدفة لزيادة انضباط مواعيد التوصيل وفقاً للجدول المحددة.

إدارة المركبات بالذكاء الاصطناعي

رؤية تفصيلية لمسار المركبة مع مزايا الذكاء الاصطناعي:

تمتع بالعديد من المزايا التي تقدمها تكنولوجيا استعراض الخرائط المعززة بالذكاء الاصطناعي والتي تتيح للسائق استعراض الخرائط وتحديد وجهته وأماكن الاصطفاف ومحطات التحميل والتوقف، كما يمكنه الاطلاع على شروط العمل بالنسبة للمركبات التجارية. تدعم هذه الرؤية الشاملة كفاءة التشغيل بما يساعدك على تفادي المخالفات وتوفير الغرامات.

خرائط معززة بمزايا الذكاء الاصطناعي لتيسير حركة المركبات داخل المنشآت:

لطالما شكّل تشغيل المركبات الكبيرة في المنشآت والمناطق اللوجستية تحدياً أمام القائمين على هذه المهام لكن مع تكنولوجيا استعراض الخرائط المعززة بالذكاء الاصطناعي أصبح بإمكانك الاطلاع على خرائط المخازن وأرصفة التحميل ومواقف السيارات متعددة الطوابق بما ييسر تسيير المركبات في هذه الأماكن بفاعلية. تم إعداد الخرائط المزودة بالذكاء الاصطناعي لتوجيه سائقي المركبات والرافعات الشوكية أثناء العمل مع الأخذ بالاعتبار حجم المركبة ومعدلات الإشغال ومحطات الشحن المتاحة بما ييسر عمل اللوجستيات ويعزز من العوائد ويحد من معدلات إهلاك المركبات.

تشغيل صديق للبيئة بفضل مزايا الذكاء الاصطناعي:

أصبح الالتزام بممارسات الاستدامة أمراً لا غنى عنه في إدارة الأعمال، ولهذا يقدم لك ايغل-آى او تي مزايا متطورة لتحديد أفضل المسارات وتخطيط مسارات المركبة بالذكاء الاصطناعي لتوفير الوقود وتشجيع السائقين على التعاون فيما بينهم لتحديد محطات الوقود القريبة، يسهم الالتزام بممارسات الاستدامة في توفير الوقود والحد من تكاليف التشغيل.

انضباط عمليات التوصيل والشحن:

يتسبب الازدحام المروري في تأخر عمليات الشحن، ولهذا يقدم لك ايغل-آى او تي بيانات دقيقة حول الكثافة المرورية على الطرق بما يساعدك على اختيار أفضل المسارات المتاحة لضمان انضباط عمليات النقل وفقاً للجداول المحددة، كما تساعدك هذه المزايا على إدارة استهلاك الوقود بكفاءة.

إدارة المركبات بالذكاء الاصطناعي
إدارة المركبات بالذكاء الاصطناعي

دمج تقنيات الواقع المعزز:

أحدثت خرائط جوجل المعززة بالذكاء الاصطناعي نقلة نوعية بمجال النقل فمن خلال هاتفك الجوال يمكنك الحصول على مسارات رحلتك وتحديثات الحركة المرورية والاطلاع على محطات التوقف، كما يمكنك تصميم مخططات تتطابق مع الواقع لتحديد مواقع أرصفة التحميل المثالية للبضائع والمنتجات، تساعدك المزايا المعززة بالذكاء الاصطناعي على إحداث نقلة نوعية في عمليات إدارة المركبات وزيادة انضباط عمليات النقل والتوصيل وتحسين أداء السائق والحد من الأعطال والأخطاء المُكلفة. نفّذت ايغل-آى او تي مزايا عديدة على أرض الواقع بعد أن كانت أحلاماً نرجوها، تساعدك هذه المزايا على إدارة المركبات بسلاسة وبآليات أكثر استدامة تتماشى مع المستقبل الذي لطالما وعدت ايغل-آى او تي بالوصول إليه، يُقدم لك ايغل-آى او تي أحدث أنظمة إدارة المركبات المعززة بمزايا الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين الكفاءة وتوفير التكلفة وزيادة الفاعلية والالتزام بالمعايير البيئية.

أفضل المزايا لمساعدة مديري التشغيل

الحد من نفقات التشغيل: يقدم ايغل-آى او تي مزايا تحسين مسارات المركبة وتخطيط عمليات التشغيل باستراتيجيات صديقة للبيئة كما يوفر النظام بيانات دقيقة حول الكثافة المرورية للحد من استهلاك الوقود وتكاليف العمالة.

زيادة الانضباط بعمليات التوصيل: تساعدك مزايا تخطيط المسار وتوفير تحديثات حول الحركة المرورية على تحسين عمليات الشحن لضمان توصيل الطلبيات في وقتها المحدد وزيادة معدلات رضا العملاء.

زيادة معدلات تأمين السائق: اختيار أفضل المسارات لتوجيه المركبات بسلاسة وفقاً لبيانات دقيقة وواقعية لتعزيز الأمان والسلامة وزيادة معدلات الكفاءة

الحد من الآثار البيئية الضارة: يساهم التخطيط الصديق للبيئة في تحسين عمليات التشغيل وإيجاد بدائل للوقود على النحو الذي يتماشى مع أهداف الاستدامة والحد من الآثار الكربونية الضارة على البيئة

قرارات مستنيرة وفقاً لبيانات دقيقة: يوفر لك النظام بيانات دقيقة وواقعية حول أداء السائق وكفاءة العمل على الطريق ومعدلات الكثافة المرورية بما يعزز التخطيط الاستراتيجي.

كل ما سبق هو مجرد لمحة من لمحات نظام خرائط جوجل المعزز بالذكاء الاصطناعي ومع استمرار الابتكار أصبحت المزايا واقعا حقيقياً ليتمكن مدير التشغيل من تحسين عمليات التشغيل مع تقنيات رسم واستعراض الخرائط المعززة بالذكاء الاصطناعي، كما تساعدك هذه المزايا على تحسين خدمة العملاء والالتزام بأهداف ومعايير الاستدامة، العالم يتطور من حولنا ومستقبل إدارة المركبات أصبح يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

استعد للمستقبل مع عصر البيانات الدقيقة ومزايا التخصيص والاستدامة

× Hello