رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

حاجة مُلحة لإدارة أصول المستشفى بفاعلية 

لم يسبق أن تعرض نظام الرعاية الصحية العالمي لمثل هذا الضغط الهائل الذي تعرض له أثناء جائحة كورونا، حيث كانت المستشفيات تناضل من أجل الحصول على الإمدادات الطبية الحيوية. يشكل نقص الموارد في مجال الرعاية الصحية تحدياً كبيراً لما له من آثار قد تكون قاتلة على صحة المرضى وسلامة الأطباء وفرق الرعاية الصحية. وهنا لا بد أن نجيب على السؤال الأبرز: هل يمكننا التغلب على هذه التحديات من خلال تغيير آليات واستراتيجيات إدارة الأصول لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الموارد المتاحة؟ ولحسن الحظ فإن الجواب نعم يمكننا ذلك، تُقدم ايغل-آى او تي نظاماً متطوراً لإدارة أصول المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية، يستفيد النظام من تقنيات إنترنت الأشياء ونظام تتبع الموقع الفوري RTLS. 

ما هي إدارة أصول المستشفيات؟ 

يعمل نظام إدارة أصول المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية وفقاً لأربع ركائز وهي: المراقبة الفورية المستمرة لجميع الأصول وتحقيق الاعتمادية وتوفير الأصول اللازمة والارتقاء بمستوى الأداء، ويوفر النظام إدارة استراتيجية فعّالة للحفاظ على الأصول والالتزام بصيانتها في الوقت المناسب للحد من التكلفة وتحقيق الكفاءة. يقدم نظام إدارة الأصول الطبية من ايغل-آى او تي رؤية شاملة حول إدارة المعدات الخاصة بالرعاية الصحية بما يشمل مُعدّات التخدير وأجهزة رسم القلب والرافعات وأجهزة الحقن والأسرّة والكراسي المتحركة والبنى التحتية (مثل أجهزة التدفئة وتكييف الهواء والمبردات والمكثفات) والمولدات وأجهزة الضغط والأنظمة الأخرى داخل المبنى)، كما يشمل النظام آليات لإدارة بياضات الأسرّة والزي الرسمي للعاملين. 

قوة البيانات الدقيقة والفورية 

يمكنك مع نظام إدارة الأصول الطبية والمستشفيات- تصنيف الأصول وجدولة إجراءات الصيانة ومراقبة أداء جميع الأصول كما يمكنك مراقبة حركة المخزون وأتمتة عمليات سلاسل الإمداد كما يقدم النظام مزايا مراقبة درجات الحرارة والرطوبة لضمان تخزين الأدوية والمنتجات الطبية في بيئة مناسبة للحفاظ عليها. 

لا شك في صعوبة إدارة نظام الإحلال بفاعلية خاصة في المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية ولهذا يقدم ايغل-آى او تي العديد من المزايا التي تساعدك على إدارة نظم الإحلال والتبديل بفاعلية والخطوة الأولى هي مراقبة استخدام المعدات بدقة وتركيب حساسات وأجهزة تحديد الموقع لمعرفة عدد الأصول المتاحة لكل طابق وما إذا كانت هذه الأصول تحتاج لصيانة أو نظافة ويمكنك تعديل معلومات النظام حسب الحاجة. 

نظام شامل لإدارة أصول المستشفيات 

يوفر ايغل-آى او تي بيانات فورية عن موقع المعدات الطبية بما يسمح للعاملين بالحصول على الأدوات وقت الحاجة، كما يستطيع النظام تحديد الأصول غير المستغلة لمدة طويلة. يساعد النظام مدير المستشفى على اتخاذ قرارات شراء المعدات بفاعلية للحد من عمليات الشراء الزائدة عن الحاجة وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الموارد المالية المتاحة وتخصيص الموارد المالية المطلوبة لتوفير المعدات الحيوية عالية الطلب. 

يوفر نظام ايغل-آى او تي لإدارة أصول المستشفيات تقرير عن كل أصل، كما يمكنك البحث عن الأصول وفرزها وفقاً للمحددات مثل التصنيف والطراز والمنشأة والقسم والملكية وبيانات طلب الخدمة. يقدم لك ايغل-آى او تي بيانات شاملة حول جميع الأصول وأماكن تواجدها ومسار تحركها عبر المنشأة بما ييسر الإجراءات وعمليات تتبع المخزون وبما يضمن توافر المعدات ويحد من فترات البحث عنها 

× Hello