رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

تعزيز القدرات التشغيلية لسلاسل التبريد مع أجهزة استشعار درجات الحرارة والحساسات اللاسلكية

في عالم اللوجستيات وسلاسل الإمداد دائم التطور والتغيير أصبح الحفاظ على سلامة سلاسة التبريد من أهم العوامل الحيوية والمؤثرة في ضمان جودة وسلامة المنتجات التي تتأثر بتقلبات درجات الحرارة.

تتطلب الإدارة الفعالة لسلاسل التبريد رؤى ومراقبة لحظية ومعايير وخطوات استباقية، حيث لم تُثبت الطرق التقليدية لمراقبة درجات الحرارة كفاءتها في توفير بيانات دقيقة وفورية تتناسب مع الطبيعة المتسارعة الخطى التي تتميز بها عمليات التشغيل في مجال سلاسل الإمداد في عصرنا الحالي.

وللتغلب على هذه التحديات والتعقيدات يُقدم لك ايغل-آى او تي نظاماً تقنياً متميزاً لتعزيز القدرات التشغيلية بعمليات سلاسل التبريد والإمداد.

تدمج التقنيات الحديثة التي نوظفها مجموعة متنوعة من أجهزة استشعار درجات الحرارة ومنها حساسات درجات الحرارة والرطوبة بالإضافة إلى الأبواب الممغنطة والمنارات والحساسات التي تعمل بالتقنيات اللاسلكية LoRA، حيث لا يقتصر دورها على إحداث نقلة نوعية باستراتيجيات إدارة المنتجات التي تتأثر بدرجات الحرارة بل تقدم هذه التقنيات مجموعة متنوعة من المزايا بما يضمن لك منهجاً سلساً واستباقياً لمراقبة سلاسل التبريد.

يساعد نظام ايغل-آى او تي لمراقبة سلاسل التبريد مدير المخزن على تسجيل درجات الحرارة بجميع أجزاء سلسلة التبريد آلياً. لم يعد العاملون بمجال اللوجستيات بحاجة إلى الاعتماد على السجلات اليدوية المرهقة، وبدلاً من ذلك ينشئ نظام ايغل-آى او تي سجلاً مُوحداً لتسجيل درجات الحرارة آلياً بما يضمن لك الحصول على بيانات دقيقة وفورية.

    Satellite Connectivity for Fleet Management
    Satellite Connectivity for Fleet Management

    بناء نظام بيئي موّحد بجميع مراحل سلسلة التبريد

    لا يقتصر دور ايغل-آى او تي على تقديم نظام يستهدف حل مشكلة واحدة بل دائماً ما يعمل ايغل-آى او تي على تقديم نظم متكاملة لمراقبة درجات الحرارة بجميع مراحل سلسلة التبريد بداية من المخازن وحتى شاحنات التوصيل المبردة، حيث يضمن لك النظام البيئي الموحد ثبات درجات الحرارة والرطوبة وسهولة التحكم بالنظام.

    مراقبة تحركات الأبواب والرافعة الشوكية

    يتفوق ايغل-آى او تي على جميع آليات المراقبة التقليدية حيث يضمن لك هذا النظام المتميز أن تكون على علم بجميع التغيرات والتحركات مثل حركة الأبواب وحركة الرافعة الشوكية. ستحظى مع هذا النظام المتميز بمزايا التحكم بما يضمن لك القدرة على تتبع جميع التحركات بجميع مراحل سلسلة التبريد.

    الإدارة السليمة لرفوف وراكات التخزين وتنظيم عناصر المخزون

    تشمل الإدارة الفعّالة لسلاسل التبريد آليات الاستغلال الأمثل لجميع رفوف التخزين لتنظيم عناصر المخزون. ييسر نظام ايغل-آى او تي إدارة وتنظيم الرفوف بما يضمن الاستغلال الأمثل للمساحات وتنظيم المخزون الاستراتيجي لتيسير عمليات التشغيل.

    Eagle-Iot Cold-Chain Monitoring Solution

    مراقبة تسرب وتراكم المياه

    قد يمثل تسرب المياه تهديداً حقيقياً لسلامة سلاسل التبريد، لكن مع ايغل-آى او تي يمكنك مراقبة واستقبال التنبيهات عند حدوث تسرب أو تراكم للمياه بما يضمن سلامة الأصول ويحد من التلف المحتمل.

    Satellite Connectivity for Fleet Management

    مراقبة الحالة التشغيلية لوحدات التبريد والتحكم بالدخول إليها

    لا شك أن معرفة الحالة التشغيلية لوحدات التبريد أمر ضروري لضمان سلامتها، يقدم لك ايغل-آى او تي بيانات فورية ودقيقة عن أداء وحدات التبريد كما يمنحك النظام مزايا تحكم تضمن لك تعزيز مستويات تأمين مرافق التبريد والتخزين.

    التخطيط الحراري والعمل وفقاً لاشتراطات الهيئة العامة للغذاء والدواء SFDA

    بالنسبة للشركات العاملة داخل المملكة العربية السعودية سيضمن ايغل-آى او تي أن يتم العمل بما يلبي جميع اشتراطات الهيئة العامة للغذاء والدواء. يقدم لك نظام ايغل-آى او تي منهج استباقي يتيح للمستخدم ضبط التنبيهات عند فتح باب المجمدة أو عند تقلب درجة الحرارة بما يضمن الحفاظ على جودة المنتجات والحد من التلف والخسائر بما يلبي جميع اشتراطات الهيئة العامة للغذاء والدواء SFDA.

    Eagle-Iot Cold-Chain Monitoring Solution

    توفر خدمة التخطيط الحراري مزايا تمثيل بيانات توزيع درجات الحرارة بمخازن التبريد بما يلبي الاشتراطات المعمول بها ويحافظ على الجودة.

    يتميز نظام مراقبة سلاسل التبريد من ايغل-آى او تي بأنه نظام مرن قابل للتطور ويستوعب زيادة حجم العمل مما يجعله نظاماً مثالياً للشركات من جميع الأحجام، حيث يستوعب النظام جميع متطلبات مرافق وغرف التبريد.

    ابدأ الآن وأنشئ بنية تحتية لاسلكية تندمج بسهولة مع العمليات الحالية بما يوفر لك نظام لمراقبة درجة الحرارة صديق للبيئة ولميزانيتك.

    × Hello