تعزيز أمن المركبات مع مزايا الإدارة الاستباقية للحوادث 

نعلم أن حوادث الطرق هي شرٌ لا مفر منه في مجال إدارة وتسيير المركبات، ونعلم كذلك أن المفاجآت التي تحدث على الطريق تزيد من مستوى التحديات التي تواجه القائمين على تأمين المركبات، ولهذا فنحن في ايغل-آى او تي لا نكتفي بتوجيه خدمات الإنقاذ لمكان الحادث بل نعمل على إدارة الحادث ودراسة أسبابه وتبعاته وفقاً لنهج حديث وابتكاري لتحديد الإجراءات الاستباقية اللازمة التي من شأنها منع تكرار الحادث مرة أخرى. 

أهم المزايا التي يتميز بها ايغل-آى او تي 

الكشف الفوري عن الحوادث 

تقع الحوادث فجأة وبشكل غير متوقع ولهذا يوفر ايغل-آى او تي نظام الكشف الفوري الذي يرسل تنبيهات ورسائل فورية للمدير المسؤول بمجرد وقوع الحادث، كما تستطيع تكوين رؤية أشمل عن الحادث ومعرفة مدى شدته من خلال بيانات عدّاد السرعة ذي الثلاث محاور مما يساعدك على اتخاذ الإجراءات اللازمة بناء على بيانات دقيقة. 

الاستجابة السريعة لنداء الطوارئ 

يسابق الجميع الزمن عند وقوع حادث لتقديم المساعدات اللازمة، ولهذا يوفر النظام مزايا الاتصال الآلي التي تعمل على إخطار المدير المسؤول وإبلاغ هيئة الإسعاف فور وقوع الحادث بما يضمن توفير الرعاية الطبية اللازمة للجميع بأقصى سرعة. 

إعادة تمثيل الحادث 

الآن يمكنك معرفة أسباب الحادث ومشاهدة ملابساته مع مزايا إعادة تمثيل الحادث من ايغل-آى او تي، تمنح هذه الخاصية للمدير المسؤول رؤية شاملة عن الحادث وتستعرض العديد من التفاصيل بما يشمل تفاصيل مسار المركبة ووقت الحادث وموقعه والمسافة التي اجتازتها المركبة ومعدلات استخدامها، ولا شك أن هذا التقرير يلعب دوراً محورياً في الكشف عن علامات الإرهاق كما توضح لك التقارير فترات الراحة التي قضاها السائق أثناء العمل 

تحليل أداء السائق: 

تمثل خاصية تحليل أداء السائق عاملاً جوهرياً في تعزيز الأمن، ولهذا تقدم تقارير RAG وبطاقة تقييم أداء السائق بالإضافة إلى بيانات عداد السرعة بيانات تفصيلية عن أداء السائق أثناء وجوده خلف عجلة القيادة بما يضمن كشف الاستخدام العنيف للمكابح (الفرامل) والتسارع المتهور والاصطفاف المخالف بالمركبة كما يستعرض التقرير بيانات السرعة وعدد لفات المحرك. يرصد نظام مساعدة السائق ADAS علامات الإرهاق والتشوش والدوخة كما يرصد أي سلوكيات مخالفة مثل التدخين واستخدام الهاتف أثناء القيادة. 

الإجراءات الاستباقية 

لا تقتصر مزايا ايغل-آى او تي على الاستجابة لنداء الطوارئ وتوجيه فرق الإنقاذ لمكان الحادث بل يعمل ايغل-آى او تي على تحديد إجراءات استباقية فعّالة لمنع تكرار الحادث مرة أخرى. سيتمكن المدير المسؤول من تحديد أنماط التصادم وأسبابه من خلال مزايا جمع بيانات الحادث وتحليلها، كما يمكنه تحديد وتنفيذ إجراءات استباقية فعّالة لمنع تكرار الحادث بما يشمل تعديل الآليات التشغيلية أو عقد دورات تدريبية للسائقين. 

إرساء ثقافة القيادة الآمنة 

قد لا تتمكن من تفادي بعض الحوادث ولكن يمكنكبشكل أو بآخر الحد من تبعاتها باختيار نظام استباقي وابتكاري لإدارة الحوادث مثل نظام ايغل-آى او تي، لا يقتصر ايغل-آى او تي على كونه مجرد نظام تقني بل هو شريكك في وضع سياسات وآليات تأمين المركبات. 

تواصل معنا لتخطو أولى خطواتك في رحلة تأمين المركبات وإرساء ثقافة القيادة الآمنة لتعزيز الكفاءة والفاعلية. 

عزّز قوة أعمالك بنظام ايغل-آى او تي لتحظى بمزايا إدارة حديثة ومتطورة قادرة على التعامل مع  تحديات الحوادث بجميع انواعها.

× Hello