عزّز عمليات سلاسل الإمداد مع ايغل-آى او تي

عزّز كفاءة سلاسل الإمداد مع مزايا أتمتة إدارة الأصول والمراقبة الفورية التي تساعدك على اتخاذ قرارات
رشيدة وفقاً لبيانات دقيقة

supply chain

لماذا نختار نظام ايغل-آى او تي لإدارة سلاسل الإمداد والتطوير؟

يقدم ايغل-آى او تي مجموعة شاملة من الحلول التي تستفيد من تقنيات إنترنت الأشياء والتي تساعدك على التغلب على التحديات التي تواجهها في مجال سلاسل الإمداد، يساعدك ايغل-آى او تي على تتبع الأصول وتحسين مسارات المركبات وتعزيز مستويات الكفاءة التشغيلية والحد من الأعطال. توفر منصة ايغل-آى او تي المبتكرة العديد من مزايا الأتمتة التي تقدم لك رؤى شاملة قابلة للتنفيذ تيسر العمليات وتساعدك على تحسين إدارة المخازن والأصول المختلفة وتعمل على تعزيز الكفاءة الإجمالية، من خلال الاستفادة بالمزايا التي يقدمها ايغل-آى او تي ستستطيع الشركات أن تتمتع بميزة تنافسية ومحورية تتمثل في تتبع الأصول وتحسين مسار المركبة مع الحد من تكاليف التشغيل

تحسين المسار

تعزيز التأمين والحماية

مراقبة سلاسل التبريد

قرارات وفقاً لبيانات دقيقة

كشف الأعطال عن بعد

أنظمة قابلة للتطوير والتكيف

الحد من المخلفات

خبرة طويلة بمجال سلاسل الإمداد

ايغل-آى او تي يُحدث ثورة بمجال إدارة عمليات سلاسل التوريد والإمداد

حالات الاستخدام

الخدمات اللوجستية والتوزيع

يضمن لك ايغل-آى او تي انضباط رحلات الشحن والتوصيل والحد من استهلاك الوقود من خلال مزايا المراقبة الفورية للمركبات وتحسين المسار ومراقبة أداء السائق.

supply chain

الخدمات اللوجستية وسلاسل تبريد الأدوية

يتم مراقبة المنتجات التي تتأثر بتقلبات درجة الحرارة عبر سلسلة التوريد والإمداد بما يضمن إتمام عمليات التنقل والتخزين وفقاً للمواصفات المحددة واللوائح المعمول بها.

سلاسل التوريد والإمداد

يقدم النظام مزايا المراقبة التي تعمل على مراقبة المواد الخام والمنتجات أثناء جميع مراحل الإنتاج بما يساعد على تعزيز الكفاءة والحد من الهدر والمخلفات، ويضمن أفضل توزيع للموارد لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

أنظمة إدارة وتطوير سلاسل الإمداد

لماذا تختار أنظمة ايغل-آى او تي؟

رؤية شاملة

احصل على رؤية شاملة حول جميع تفاصيل عمل الأصول وعمليات الشحن عبر سلاسل الإمداد من خلال البيانات الفورية والرؤى الشاملة التي تساعدك على كشف أي أعطال ونقاط ضعف محتملة قبل أن تؤثر على عملك.

الحد من التكلفة وزيادة الكفاءة

الحد من تكاليف التشغيل من خلال تحسين توزيع الموارد والحد من استخدام الوقود وأتمته العمليات وتحسين المسار والالتزام بالصيانة الوقائية

العمل وفقاً للوائح المعمول بها

اضمن إتمام العمل وفقاً للوائح الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية SFDA مع مزايا التقارير التفصيلية والمراقبة الفورية لبيئة التخزين ومراقبة العوامل البيئية مثل درجات الحرارة والرطوبة بالمخازن.

تعزيز التأمين

اضمن حماية الأصول القيمة والثمينة مع مزايا إنشاء النطاقات الجغرافية وتنبيهات التحرك من الموقع والإشعارات الفورية عند الاستخدام غير المصرح به للمركبات والأصول.

 

أسئلة مكررة

ما هي أهم المزايا التي يقدمها ايغل-آى او تي لمجال إدارة سلاسل الإمداد والتوريد؟

يقدم ايغل-آى او تي العديد من المزايا من أهمها المراقبة الفورية وتحسين مسار المركبة والصيانة الوقائية والتحليل المتقدم للبيانات، على النحو الذي يوفر رؤية شاملة ويعزز الكفاءة ويساعدك على اتخاذ قرارات دقيقة لإدارة جميع عمليات سلاسل الإمداد. تعمل هذه المزايا على الحد من تكلفة التشغيل ومنع خسارة الأصول وتعزيز الأمن وتحسين مسارات التوصيل لتيسير إدارة سلاسل الإمداد والتوريد.

هل يعمل ايغل-آى او تي على تعزيز كفاءة استهلاك الوقود؟

نعم، تعمل أدوات تحسين مسارات التوصيل على الحد من استهلاك الوقود من خلال اختيار أفضل الطرق وأكثرها كفاءة، يتم اختيار الطرق والمسارات وفقاً للبيانات الدقيقة والتحديثات الفورية التي يوفرها النظام حول السيولة المرورية وحالة الطقس وحالة الطريق، كما يعمل ايغل-آى او تي على مراقبة استهلاك الوقود ويحلل البيانات لكشف الهدر المحتمل مما يساعد في الحد من الاستهلاك وخفض التكاليف.

 

كيف يعمل ايغل-آى او تي على حماية المنتجات والشحنات التي تتأثر بتغيرات درجة الحرارة؟

يقدم ايغل-آى او تي العديد من المزايا لخدمة سلاسل التبريد ومن أهم المزايا: مراقبة درجات الحرارة والرطوبة لحظة بلحظة بما يضمن بيئة تخزين ونقل مثالية للمنتجات التي تتأثر بتغير درجات الحرارة بما يشمل الأغذية والأدوية والمواد الصيدلانية، كما يمكنك ضبط التنبيهات لتستقبل تنبيهات فورية بمجرد تغير درجات الحرارة أو الرطوبة على النحو الذي يضمن لك إتمام جميع مراحل العمل وفقاً للمواصفات واللوائح المعمول بها.

ما هي مزايا إنشاء النطاقات الجغرافية وما فائدتها في إدارة سلاسل الإمداد والتوريد؟

يمكنك إنشاء نطاقات جغرافية افتراضية حول مواقع المخازن ومراكز التوزيع والمناطق المحظورة. سيرسل لك ايغل-آ ى او تي تنبيهات فورية في حال دخول المركبات الى هذه المناطق أو خروجها منها بما يساعدك على تحسين الأمن وتتبع مستويات المخزون ومراقبة المركبات والشحنات من كثب، مما يجعلك على علم بجميع المستجدات لحظة بلحظة.

5-هل يوفر ايغل-آى او تي مزايا تخطيط المسار ومزايا التنقل للسائقين؟

نعم يوفر ايغل-آى او تي مزايا تخطيط المسار ويختار أفضل الطرق وأكثرها كفاءة بناء على بيانات دقيقة حول الحالة المرورية وحالة الطقس. يقدم ايغل-آى او تي مزايا توجيه أقرب مركبة في حالات الطوارئ كما يمكنك من خلال النظام مشاركة المسارات مع السائقين من خلال تطبيق الهاتف.

هل يتكامل ايغل-آى او تي مع الأنظمة الأخرى المستخدمة لإدارة سلاسل الإمداد؟

بالتأكيد، يوفر ايغل-آى او تي مزايا التكامل بكل سهولة مع الأنظمة الحالية المستخدمة بما يسمح بتوحيد آليات ومناهج إدارة سلاسل الإمداد والتوريد وبما يتيح تبادل البيانات بكل سهولة.

ما هي نوعية التنبيهات والإشعارات المتوفرة بنظام ايغل-آى او تي؟

يوفر ايغل-آى او تي مجموعة شاملة من التنبيهات والإشعارات القابلة للضبط لكل حدث أو حالة بما يشمل تنبيهات النطاقات الجغرافية وتغيير المسار وتغير درجات الحرارة وغيرها من الحالات الي يمكنك ضبط الإشعارات والتنبيهات لمتابعتها بكل دقة، يمكنك استقبال التنبيهات والإشعارات من خلال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والرسائل المنبثقة عبر شاشات الموبايل، بما يضمن لك الاطلاع على جميع المستجدات أولاً بأول.

كيف تساعد مزايا الصيانة الوقائية في تعزيز إدارة سلاسل الإمداد والتوريد؟

يتتبع ايغل-آى او تي معدلات وأنماط استخدام المركبات وساعات تشغيل المحرك ومن خلال تحليل هذه البيانات، يساعدك النظام على التنبؤ بأوقات الصيانة وإجراءات الصيانة اللازمة للحفاظ على سلامة كل مركبة. تعمل هذه الآلية على الحد من الأعطال المكلفة والمفاجئة، كما تساعدك الصيانة الاستباقية على الحفاظ على سلامة الأصول مما ينعكس على سير العمل بالعديد من الإيجابيات والفوائد.

كيف يساعد ايغل-آى او تي في تحسين إدارة المخزون؟

يوفر ايغل-آى او تي رؤية شاملة حول الأصول والمخزون ومراكز التوزيع، بما يشمل توفير بيانات حول الموقع والحالة. تساعدك هذه البيانات الفورية على تجنب حالات نفاد المخزون ومنع حالات التكدس على النحو الذي يلبي طلبيات العملاء على الوجه الأمثل ويعزز التّحكم.

هل يتكيف ايغل-آى او تي مع زيادة حجم العمل؟

نعم، يتميز ايغل-آى او تي بأنه نظام مرن يتكيف بكل سهولة مع احتياجات جميع الشركات من جميع الأحجام بما يلبي احتياجات سلاسل الإمداد المختلفة، فسواء كنت تدير سلسلة إمداد والتوريد ضخمة أو محدودة، سيساعدك ايغل-آى او تي على التغلب على تحديات الإدارة المختلفة ويعزز فرص نمو الشركات وزيادة الأرباح بالإضافة إلى التكيف مع متطلبات العمل دائمة التطور.

ما نوع الدعم الذي يقدمه ايغل-آى او تي لشركات إدارة سلاسل الإمداد والتوريد؟

تقدم ايغل-آى او تي دعمًا مخصصًا للعملاء مع التدريب والتوجيه المستمر لضمان تحقيق أقصى استفادة من المنصة. يقدم فريقنا المساعدة في مراحل الإعداد والتخصيص والتكامل وتحليل البيانات، مما يساعدك على تحسين إدارة عمليات سلاسل الإمداد بدقة وكفاءة.

كيف يعمل ايغل-آى او تي على تعزيز الاستدامة عند إدارة سلاسل الإمداد والتوريد؟

يعمل ايغل-آى او تي على الحد من البصمة الكربونية الضارة بالبيئة من خلال أدوات تحسين المسارات والحد من تشغيل المحرك أثناء توقف المركبة ومراقبة استهلاك الوقود، كما يوفر ايغل-آى او تي بيانات ورؤى دقيقة تساعدك على تخطيط الموارد على الوجه الأمثل مما يحد من المخلفات والهدر ويعزز مستويات الكفاءة.

هل أنت مستعد لتطوير إدارة سلاسل الإمداد والتوريد مع ايغل-آى او تي؟

×