مزايا مراقبة معدلات الاستخدام

عزز فاعلية التشغيل مع مزايا مراقبة معدلات الاستخدا

مراقبة وتحليل أنماط التشغيل والاستخدام لتحسين أداء الأصول

ما أهمية تتبع معدلات استخدام المركبات والأصول؟

 يقدم ايغل-آى او تي مزايا تتبع معدلات الاستخدام ويقدم بيانات دقيقة حول حالة التشغيل والأداء. تستفيد خدمة تتبع معدلات الاستخدام من مزايا البيانات الفورية والتحليل المتعمق لهذه البيانات وتساعدك على ضمان الاستخدام الأمثل لكل الأصول وتحسين الفاعلية واتخاذ قرارات دقيقة لتوزيع الموارد على نحو أفضل.

بيانات دقيقة لتحسين فاعلية الإدارة 

يقدم ايغل-آى او تي نظام شامل لإدارة المركبات، النظام مزود بواجهة مركزية تساعدك على إدارة جميع الأصول والمركبات والحصول على جميع البيانات بكل سهولة. يقدم النظام أدوات مميزة تسمح لك بتمييز الأصول من خلال أكواد مميزة لتتمكن من تتبع موقع الأصول وتصنيف الأصول لتحسين الفاعلية. تواصل مع السائقين أثناء العمل بكل سهولة واحصل على بيانات دقيقة وفورية حول جميع تفاصيل عمل الأصول بكل سهولة وتعرف على حالة التشغيل

عزز فاعلية التشغيل مع مزايا مراقبة معدلات الاستخدام

بيانات دقيقة لإدارة المركبات بشكل أذكى

راقب من كثب أنشطة المركبات وأنماط التشغيل على مدار الأشهر الماضية من خلال التمثيل المرئي لبيانات معدلات الاستخدام، تساعدك هذه البيانات على تحديد فترات ارتفاع الطلب بما يساعدك على تحسين توزيع الموارد. احصل على تقارير تفصيلية ودقيقة تستعرض العمل خلال الأيام والأسابيع الماضية، بما يوفر لك رؤية شاملة حول نشاطات العمل. ومن أهم المعايير المستخدمة لتقييم الأداء: ساعات العمل وعدد الرحلات والمسافات المقطوعة والأصول التي تم تتبعها بما يساعدك على تحسين تشغيل المركبات والأصول.

ساعات الاستخدام

تسجيل ساعات عمل لكل أصل

عدد الرحلات

تسجيل عدد رحلات كل مركبة

لمسافة المقطوعة

المسافة الإجمالية التي قطعتها المركبات

 إجمالي الأصول التي تم تتبعها

رؤية شاملة لجميع الأصول

بيانات فورية حول حالة الأصول

رؤية شاملة

احصل على رؤية شاملة وبيانات تفصيلية حول نشاط المركبات من خلال التمثيل البياني الواضح لحالة الأصول سواء في كانت في حالة التشغيل أو التوقف أو الانتظار وحتى إن كانت في حالة عدم اتصال.

توصيات قابلة للتنفيذ

يساعدك مخطط بيانات الاستخدام على اكتشاف الأصول المهملة وغير المستغلة والأصول التي تعمل بكامل طاقتها والأصول التي تتحمل الكثير من الأعباء، بما يساعدك على إعادة توزيع الأصول بشكل يحافظ عليها ويلبي مطالب العمل

مراقبة الأداء

 يستعرض مخطط الأداء بدقة مستويات أداء الأصول ويصنف مستويات الأداء إلى ممتاز وجيد وسيء. تساعدك هذه الأداة على الاهتمام بالصيانة المطلوبة لضمان فاعلية التشغيل.

هل أنت مستعد لتحسين معدلات استخدام الأصول؟

×