رقم التليفون

966138174236+

بريد إلكتروني

info@dms-ksa.com

استمتع بإدارة شركتك مع مزايا نظام إدارة الشركات من ايغل-آى او تي  

 

أصبحت الإدارة الفعّالة مطلباً لا غنى عنه في تهيئة بيئة عمل آمنة ومنتجة تناسب عالم الأعمال سريع الخطى والتغيرات، يشير مصطلح الإدارة الفعّالة إلى نهج متعدد الأوجه يرمي في غايته إلى الإشراف على مختلف جوانب العمل داخل المنشآت بما يشمل تحسين استغلال المساحات والالتزام بإجراءات الصيانة وإرساء ثقافة الالتزام بمعايير الصحة والسلامة وتعزيز الاستدامة، وبالرغم من أن خبرة المدير المسؤول تلعب دوراً محورياً في تيسير المهام والحفاظ على سلامة العاملين وبيئة العمل إلا أن مهمة تعزيز الإنتاجية مع الحفاظ على سلاسة العمل كانت ولا تزال تمثل تحدياً كبيراً خاصة مع إدارة الشركات والمؤسسات الكبيرة. 

واستجابة لهذه التحديات التي تواجه قطاع الأعمال عمل ايغل-آى او تي على تصميم وتطوير نظام إدارة الشركات، تم تصميم هذا النظام المبتكر لمساعدة المدير المسؤول على إدارة وإنجاز مجموعة متنوعة من مهام العمل المختلفة بداية من مهام الصيانة إلى مهام الأمن مع الحفاظ على التوازن المطلوب ما بين الكفاءة والاستدامة وسهولة العمل في بيئات العمل الكبيرة والمتشابكة. 

    Satellite Connectivity for Fleet Management
    Satellite Connectivity for Fleet Management

    إدارة الشركات  

    تُعدُّ إدارة الشركات مجالاً ديناميكياً سريع التطور يشمل العديد من المهام التي تهدف إلى تحسين استغلال أصول المؤسسة، وتماشياً مع هذه الأهداف يعمل نظام التتبع RFID من ايغل-آو تي على أتمتة مهام تتبع كل الأصول بداية من العناصر الاستهلاكية ومعدات الأمن والسلامة إلى الشاحنات والأدوات والمنتجات. يوفر النظام مزايا التحديد الفوري لموقع الأصول بما يساعد العاملين على تحديد موقع الأصول ومعرفة حالتها وإدارة عمليات استغلال الموارد بكفاءة. 

    إدارة الأصول: يقدم لك النظام العديد من المزايا التي تساعد على أتمتة مهام إدارة المعدات بما يحسن الاستخدام وييسر مهام الصيانة. تقدم لك المنصة بيانات فورية عن موقع الأصول وحالتها وإجراءات الصيانة اللازمة لها ومعدلات استخدامها. 

    مراقبة المخزون لحظة بلحظة: يقدم النظام بيانات دقيقة وفورية عن المخزون حيث تضمن منصة SmartX HUB للشركات القدرة على الاستغناء عن الآليات التقليدية في التعامل مع عناصر المخزون حيث تعمل المنصة على توفير آليات وأدوات حديثة ومتطورة للتعامل مع المخزون. 

    Eagle-Iot Cold-Chain Monitoring Solution

    تتبع موقع العاملين:  

    يوفر لك النظام العديد من المزايا التي تساعدك على تعزيز الأمن والسلامة وتقليص الوقت اللازم للاستجابة في حالات الطوارئ وأثناء عمليات الإنقاذ، كما ييسر لك النظام حساب ساعات العمل بالموقع ويعزز الأمن بشكل عام.  

    صيانة المعدات:

    يساعدك النظام على مراقبة الحالة التشغيلية للمعدات وجدولة الصيانة وضبط وتسجيل البيانات بسهولة، يعمل نظام إدارة الأصول من ايغل-آى او تي على الحد من استخدام الآليات والأدوات التقليدية واليدوية في الإدارة لتوفير بيانات دقيقة بما يراعي متطلبات الصيانة وييسر الوصول إلى المنتجات.  

    Satellite Connectivity for Fleet Management

    أدوات الإدارة والتتبع:

    باستخدام تقنيات التتبع وتكنولوجيا RFID يمكنك مراقبة وحماية المخزون حيث يساعدك نظام التتبع على جمع بيانات دقيقة لرؤية أشمل كما تساعد مزايا الأتمتة على إدارة مخزون الأصول ومراقبة حركة جميع الأصول لحظة بلحظة. 

    تتبع أصول تكنولوجيا المعلومات: يمنحك نظام ايغل-آى او تي رؤية شاملة حول جميع أصول تكنولوجيا المعلومات، يأتي النظام مزوداً بأجهزة قارئ محمولة وثابتة بما يضمن تتبع فعّال. 

    مراقبة التدفق والحركة: احصل على رؤية شاملة وبيانات دقيقة حول تحركات العاملين مع مزايا الخرائط الحرارية التي يقدمها لك النظام، تساعدك هذه البيانات على تصور أنماط الحركة داخل الموقع وتساعدك على تعزيز الكفاءة التشغيلية وتيسر حساب ساعات العمل بالنسبة للمقاولين من الباطن. 

    Eagle-Iot Cold-Chain Monitoring Solution

    يقدم نظام ايغل-آى او تي العديد من المزايا للمدير المسؤول بداية من تحسين استغلال المساحات إلى تعزيز الاستدامة وأتمتة مهام الصيانة مما يساعده على الوصول لأعلى مستويات الأداء التشغيلي. لم يعد تفعيل التكنولوجيا والأنظمة الحديثة خياراً بل أصبح من الضروري الاستعانة بهذه النظم والتقنيات لإدارة الشركات بما يلبي احتياجات العمل ويخلق بيئة عمل منتجة تعزز من النجاح والتميز. 

    تواصل معنا لمعرفة المزيد 

    × Hello