نظام مراقبة المخازن

ادعم عمليات مراقبة وتأمين المخازن مع نظام ايغل-آى او تي لتأمين المخازن

نظام مراقبة المخازن

تمتع بإدارة سلسة للمخازن مع نظام مراقبة وتأمين المخازن من ايغل-آى او تي مقدم الخدمة المعتمد من الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية، يقدم ايغل-آى او تي أحدث التقنيات لتوفير بيانات فورية وتعزيز الأمن وتيسير العمليات.

المزايا

 

تتبع فوري لعناصر المخزون

احصل على رؤية شاملة حول مستويات توافر المخزون

– تتبع بسهولة حركة عناصر المخزون وراقب تاريخ الصلاحية

– أتمتة عمليات تغذية المخزون للحد من الهدر

مراقبة درجات الحرارة والرطوبة

مراقبة مستمرة للظروف البيئية

تنبيهات فورية في حال حدوث تغيرات بدرجات الحرارة والرطوبة

إدارة العمل وفقاً لاشتراطات الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية للمحافظة على جودة المنتجات

إدارة الأصول والمعدات

أتمتة عمليات تتبع الأصول والمعدات

مراقبة فورية ومستمرة مع أنظمة تحديد الموقع gps ونظام التتبع rfid 

تحسين توزيع الموارد وعمليات جدولة الصيانة والارتقاء بمعدلات الاستخدام والحد من فترات التوقف

التأمين والمراقبة

مزايا تأمين عالية تشمل تثبيت أجهزة استشعار الحركة وأنظمة التحكم.

مراقبة فورية لجميع المرافق وإطلاق تنبيهات فورية لكشف أي تحركات مريبة أو مشبوهة.

الاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة والتحكم بها عن بعد لمزيد من التأمين.

الالتزام والتقارير

جمع تلقائي للبيانات وإصدار تقارير تفصيلية.

إدارة عمليات الجرد والمراجعة بما يضمن الالتزام باللوائح والاشتراطات.

التحسين المستمر وتفادي المخاطر من خلال اتباع إدارة الامتثال.

مراقبة حركة الرافعة الشوكية

مراقبة فورية للموقع والحركة ومعدلات الاستخدام.

كشف الأعطال وتحسين المسارات لتعظيم الإنتاجية.

ضمان أعلى معدلات التأمين والكفاءة التشغيلية داخل المخزن.

لماذا نختار نظام مراقبة المخازن من ايغل-آى او تي؟

 

تكنولوجيا متطورة

يوظف ايغل-آى او تي العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة ليقدم لك بيانات دقيقة وموثوقة يمكنك الاعتماد عليها في تحسين عمليات إدارة المخازن وتحسين الكفاءة ومن أهم هذه التقنيات أنظمة التتبع باستخدام بطاقات rfidوأجهزة استشعار إنترنت الأشياء ونظام كشف المواقع GPS.

مراقبة فورية 

تمتع برؤية شاملة وبيانات دقيقة حول عمليات إدارة المخزون بما يساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة ويدعم سرعة الاستجابة في حالات تغير مستويات توافر المخزون والمعدات أو حتى في حالات الحوادث

نظام شامل

يقدم نظام مراقبة وتأمين المخازن من ايغل-آى او تي مجموعة كبيرة من المزايا الحصرية المصممة خصيصاً لمعالجة تحديات مراقبة المخازن بداية من تتبع عناصر المخزون ووصولاً إلى التأمين والالتزام.

تعزيز الأمن والسلامة

يساعدك ايغل-آى او تي على تأمين المخازن بإتاحة مجموعة كبيرة من التقنيات بما يشمل تقنيات المراقبة بكاميرات الفيديو والتأمين بأجهزة التحكم وأجهزة استشعار الحركة على النحو الذي يضمن حماية المخازن من السرقات والتخريب والاقتحام أو الدخول غير المصرح به.

العمل وفقاً للوائح

اضمن إتمام جميع مهام العمل وفقاً للوائح وبما يلبي أفضل معايير الصناعة مع مزايا جمع البيانات تلقائياً والتقارير التفصيلية ومزايا المراجعة والجرد التي يقدمها لك ايغل-آى او تي لتأمين المخازن.

تعظيم الإنتاجية

يساعدك ايغل-آى او تي على تعظيم معدلات الإنتاجية والحد من التكاليف التشغيلية من خلال تيسير مهام العمل وتحسين إدارة المخازن والحد من فترات توقف العمل.

    أسئلة متكررة

    ما هو نظام ايغل-آى او تي لمراقبة المخازن؟

    يعد نظام ايغل-آى او تي لمراقبة المخازن نظاماً لتقديم البرمجيات كخدمة SAAS وهو نظام مصمم خصيصاً لتحسين عمليات إدارة المخازن وتعزيز الأمن بما يضمن العمل وفقاً للوائح والاشتراطات، يوظف ايغل-آى او تي تقنيات حديثة بما يشمل نظام التتبع RFID وأجهزة الاستشعار القائمة على تقنيات إنترنت الأشياء ونظام تحديد الموقع GPS بما يضمن تقديم بيانات عن توافر مستويات المخزون والمعدات كما تعمل هذه التقنيات على مراقبة الظروف البيئية داخل المخزن.

    ما المزايا التي يقدمها ايغل-آى او تي لتأمين المخازن؟

    يقدم نظام ايغل-آى او تي لمراقبة المخازن العديد من المزايا بما يضمن المراقبة الفورية لعناصر المخزون ومراقبة درجات الحرارة والرطوبة كما يساعدك النظام على إدارة المعدات والأصول وزيادة معدلات التأمين وتتبع الرافعة الشوكية وإصدار التقارير.

    كيف يعمل ايغل-آى او تي لتأمين المخازن على تعزيز الأمن والسلامة؟

    يعمل نظام مراقبة المخازن من ايغل-آى او تي على تعزيز الأمن والسلامة من خلال مزايا المراقبة بكاميرات الفيديو وأنظمة التحكم وأجهزة استشعار الحركة بما يساعدك على مراقبة المرافق والأصول كما يقدم النظام تنبيهات فورية في حال وجود أي نشاط مشبوه كما يمكنك التحكم في مراقبة المخازن عن بعد بما يضمن حماية المخازن ضد السرقة والتخريب والاقتحام والدخول غير المصرح به.

    هل يساعد ايغل-آى او تي لتأمين المخازن على الالتزام باللوائح والمواصفات؟

    نعم يساعدك ايغل-آى او تي على العمل وفقاً للوائح ومواصفات الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية من خلال أتمتة عمليات جمع البيانات وإصدار التقارير وتفعيل عمليات الجرد والمتابعة، كما يساعدك ايغل-آى او تي على إتمام جميع مهام العمل وفقاً لأفضل معايير الصناعة والاشتراطات ذات الصلة، بما يضمن جودة المنتجات ويعزز الأمن والسلامة للحد من المخاطر.  

    هل يقبل نظام مراقبة المخازن من ايغل-آى او تي التطوير ويتكيف مع زيادة حجم العمل؟

    نعم يتميز نظام مراقبة المخازن بالعديد من المزايا ومن أهمها التكيف والقابلية للتطوير لتلبية احتياجات الشركات بجميع أحجامها فسواء كان لديك مخزن واحد أو شبكة من مرافق التخزين يستطيع النظام التكيف بسهولة مع زيادة حجم العمل الأمر الذي يتيح لك زيادة حجم العمل دون قلق أو قيود.

    كيف يعمل نظام مراقبة المخازن من ايغل-آى او تي على تعظيم الإنتاجية؟

    يعمل نظام مراقبة المخازن على تعظيم الإنتاجية من خلال تبسيط العمليات وتحسين إدارة المخزون والحد من فترات التوقف، يوفر النظام رؤية شاملة وبيانات فورية مما يساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة ويتيح لك الاستجابة السريعة للتغيرات على النحو الذي يزيد الكفاءة ويعظم الإنتاجية.

    اختر نظام مراقبة المخازن من ايغل-آى او تي لتحسين عمليات إدارة المخازن وتمتع بتجربة موثوقة وفعالة وآمنة.

    × Hello