اختر صفحة

تيسير نظام إدارة الأصول مع مزايا التتبع الفوري

تحسين التخطيط والفاعلية وتعزيز التأمين مع نظام ايغل-آى او تي ومزايا التتبع الفوري

نظام التتبع الفوري وتحديد المواقع

تتبع بكل سهولة مواقع الأصول مع نظام التتبع الفوري من ايغل-آى او تي سواء كنت تراقب الأصول أو تراقب حركة المخزون فسيعمل هذا النظام المتطور على تلبية جميع الاحتياجات

مزايا النظام

التنبيهات والإشعارات الفورية
Q

 يمكنك إنشاء عدد غير محدود من المناطق الافتراضية لكل مرحلة من مراحل الإنتاج واستقبال التنبيهات الفورية عند دخول الأصول إلى هذه المناطق أو عند الخروج منها لاتخاذ الإجراءات المناسبة، كما تساعدك مزايا التنبيهات الفورية على تيسير المهام بما يشمل مهام حجز المواد الخام وتحسين كفاءة التشغيل.

أوامر عمل رقمية لتيسير المراجعة والجرد
Q

ودّع الأعمال الورقية المرهقة مع أوامر العمل الرقمية التي تُتيح لك التتبع الفوري لمواقع الأصول على خريطة المنشأة

التحكم والمراقبة عن بعد
Q

 تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية KPI والفاعلية الإجمالية للمعدات OEE وجميع البيانات الحيوية الأخرى، بما يدعم الخدمة وإدارة الأصول عن بُعد للحد من الحاجة إلى تواجد موظفين الصيانة بموقع العمل.

مراقبة الظروف البيئية أثناء النقل والتخزين
Q

كن على علم بجميع التفاصيل ذات الصلة بحالة الأصول أثناء النقل والتخزين مع مزايا التنبيهات الفورية التي ترسل لك التنبيهات الفورية والإشعارات عند حدوث أي خلل ببيئة التخزين بما يضمن سير عمليات التخزين وفقاً لمواصفات النقل والتخزين المحددة.

تتبّع الموظفين
Q

يساعدك النظام على تتبّع الموظفين والمقاولين والزوّار المتواجدين داخل نطاق الموقع وذلك من خلال مزايا التتبع الفوري بما يعزز الارتقاء بمستويات الأمن ويضمن التزام جميع الموظفين والمقاولين والزوّار بساعات عمل محددة.

تحسين تخطيط العمليات
Q

احصل على بيانات دقيقة وقيّمة حول مواقع الأصول وتحركاتها داخل المنشأة بما يساعدك على تحسين عمليات التخطيط وزيادة الفاعلية وتعزيز الكفاءة في إدارة المخزون وتيسير العمل.

أهمية نظام ايغل-آى او تي لإدارة وتتبع الأصول

 

 

 

الإدارة المستنيرة والفعّالة للمخزون

التتبع الفوري والدقيق لموقع الأصول

إدارة القوى العاملة

 تيسير العمل

مراقبة الظروف البيئية

 التقارير الشاملة والتفصيلية

أسئلة متكررة

هل يساعد نظام ايغل-آى او تي في عمليات الجرد والمراجعة؟

نعم، يسمح النظام بإصدار أوامر العمل الرقمية التي تساعدك على تتبع موقع الأصول على خريطة المنشأة كما يوفر النظام بيانات فورية ودقيقة بما ييسر عمليات المراجعة.

هل يمكنني مراقبة البيانات الهامة عن بعد؟

نعم، يسمح لك ايغل-آى او تي بتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs)، والفاعلية الإجمالية للمعدات (OEE)، والبيانات الهامة الأخرى بشكل فوري ودقيق حتى وإن كنت غير متواجد بموقع العمل بما يسمح لك بمتابعة المؤشرات والمقاييس الحيوية للعمل لحظة بلحظة أينما كنت.

هل يضمن النظام سير عمليات النقل والتخزين وفقاً للمواصفات والشروط المحددة؟

  نعم، يرسل نظام ايغل-آى او تي لتتبع الموقع تنبيهات فورية في حالة حدوث أي خلل بالظروف البيئية المحددة للنقل والتخزين (اتفاقيات مستوى الخدمة -SLAs) بما يضمن سير عمليات التخزين والنقل وفقاً للشروط المحددة.

هل يمكنني استخدام النظام لتتبع الموظفين؟

نعم، يقدم لك النظام مزايا تتبع الموظفين داخل نطاق المنشأة مما يسمح لك بتتبع الموظفين والارتقاء بمستويات الأمان وتعزيز التزام جميع الموظفين والمقاولين والزوّار بساعات العمل المحددة.

هل هناك حد أقصى لعدد الأصول التي يمكن تتبعها؟

لا، ليس هناك حد أقصى لعدد الأصول التي يمكنك تتبعها باستخدام نظام ايغل-آى أو تي لتتبع الأصول حيث يستطيع هذا النظام المتطور تتبع عدد كبير من الأصول في وقت واحد بالتوازي.

كيف يمكنني تفعيل نظام تتبع الموقع؟

لتفعيل نظام ايغل-آى او تي لتتبع الموقع يمكنك التواصل مع فريقنا للحصول على مزيد من المعلومات والمساعدة ولنقدم لك الدعم بجميع خطوات تفعيل النظام لضمان تفعيل النظام بنجاح.

هل يمكنني دمج نظام ايغل-آى او تي للتتبع الفوري للأصول مع أنظمتي الحالية؟

  نعم، يتمتع النظام الذي نقدمه بقدرات التكامل والدمج بما يضمن سلاسة العمل مع الأنظمة الأخرى التي تستخدمها.

ما المدة المتوقعة لتفعيل نظام ايغل-آى او تي للتتبع الفوري للأصول؟

تتميز عملية التنفيذ لدينا بالسرعة والكفاءة ونقدم دعمًا شاملاً لمساعدتك على تفعيل النظام في أقرب وقت ممكن.

تغلب على منافسيك وتحكم في أصولك كما لم يحدث من قبل.

× Hello