الحلول السحابية من ايغل-آى او تي تساعدك على الارتقاء بإدارة المركبات والوصول لأعلى درجات التميز

خطط المسارات وعزز العمليات وادعم عمليات صنع القرار مع ايغل-آى او تي ونظام إدارة المركبات القائم على السحابة لتحظى بمزيد من النجاح والازدهار

يتفهم ايغل-آى او تي حجم التحديات التي تواجه القائمون على إدارة المركبات يومياً بما يشمل تكاليف الوقود المرتفعة وتخطيط الرحلات واختيار أفضل المسارات والعمل على تقديم خدمات توصيل منضبطة وهو أمر يتطلب الالتزام بالتخطيط الاستراتيجي والتحلي باليقظة والانتباه.

توفر المنصة المعتمدة على السحابة العديد من المزايا التي تتيح لك التحكم بجميع تفاصيل العمل وتساعدك على الوصول إلى آفاق جديدة من الكفاءة والفاعلية.

.

 

مزايا التأمين توجه دفة العمل: ودّع القلق وانعم براحة البال

يمنح ايغل-آى او تي الأولوية لتأمين بيانات تشغيل المركبات حيث يتم تخزين هذه البيانات بمراكز بيانات آمنة مع توفير مزايا الدعم والنسخ الاحتياطي، يعمل هذا النهج على تأمين بياناتك وحمايتها ضد أي هجمات محتملة لتنعم براحة البال.

إدارة المركبات

مرونة غير مسبوقة مع الأنظمة والحلول القابلة للضبط والتخصيص

يتفهم ايغل-آى او تي أن لكل شركة شخصيتها المنفردة والمتميزة ولهذا يوفر ايغل-آى او تي نظم تقنية قابلة للضبط والتخصيص بحيث تستطيع ضبط النظام على النحو الذي يلبي احتياجات العمل ويتكامل بكل سلاسة مع عمليات التشغيل سواء كنت تدير عدة مركبات صغيرة للتوصيل أو قوافل ضخمة من الشاحنات.

تابع إدارة المركبات أينما كنت وكن على علم بأحدث المستجدات بضغطة زر

لم تعد مضطراً للتواجد بمكتبك حتى تستطيع إدارة العمليات وتشغيل المركبات حيث يوفر لك ايغل-آى او تي القائم على السحابة البرمجية باقة متنوعة من المزايا التي تتيح لك إدارة أعمالك أينما كنت من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت سواء هاتف أو لاب توب أو تابلت. يساعدك ايغل-آى او تي على مراقبة العمليات واتخاذ قرارات دقيقة ويضمن لك سرعة الاستجابة والوصول للشاحنة أينما كانت.

أتمتة المهام لتعزيز الفاعلية والكفاءة

لا تقتصر أهمية ايغل-آى او تي على تخزين البيانات حيث تعمل المنصة على أتمتة الكثير من المهام ذات الصلة بإدارة المركبات بما يشمل إصدار تقارير تفصيلية حول أداء السائق ومراقبة استهلاك الوقود وإرسال تنبيهات للتذكير بمواعيد الصيانة، لا شك أن هذه المزايا توفر المزيد من الوقت والجهد بما يساعدك على التركيز على تحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة وتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائك.

التكيف مع زيادة حجم العمل ومهامه

كلما ازداد حجم العمل ازدادت متطلباته ولهذا يوفر ايغل-آى او تي مزايا التكيف مع زيادة حجم العمل حيث تتكيف المنصة المتطورة مع زيادة مهام العمل وزيادة عدد المركبات فلا تحتاج إلى عمليات ترقية النظام المكلفة

إدارة المركبات

حقق أقصى استفادة من الموارد المالية المتاحة وعزز نجاحك

تتكلف أنظمة إدارة المركبات التقليدية الكثير من الأموال كما تتطلب توافر العديد من الأجهزة والبرمجيات وبرامج الصيانة وللتغلب على هذا التحدي يقدم ايغل-آى او تي نظاماً فعالاً قائم على السحابة ولا يتكلف الكثير، يساعدك النظام على توفير المال والوقود لاستغلال هذه الموارد في زيادة أعداد المركبات أو رفع كفاءتها أو تحسين أداء السائقين من خلال الدورات التدريبية.

تعزيز التعاون والتواصل بين جميع أعضاء فريق العمل

أصبح التواصل الفعّال والمستمر أمراً لا يمكن الاستغناء عنه في عصرنا الحالي ولهذا يعمل ايغل-آى او تي على تعزيز إرسال واستقبال البيانات بكل سلاسة ما بين أعضاء الفريق وذلك بغض النظر عن أماكن تواجدهم، حيث يوفر ايغل-آى او تي قدراً كبيراً من الشفافية بما يسمح للمختصين بتتبع موقع المركبة وتوجيه أطقم الصيانة لإجراء خدمات الصيانة اللازمة على النحو الذي ييسر سير العمليات ويرفع معدلات الكفاءة والإنتاجية.

إدارة المركبات

التلخيص: ايغل-آى او تي هو العصا السحرية لرفع معدلات الكفاءة والفاعلية لمستويات غير مسبوقة

لا تقتصر أهمية ايغل-آى او تي على كونه مجرد برنامج تقليدي لتتبع المركبات بل يعد ايغل-آى او تي شريك للنجاح واستثمار طويل الأجل يوفر لك المرونة والعديد من المزايا الاستثنائية التي تساعدك تحسين المسارات واتخاذ قرارات دقيقة وفقاً لبيانات واقعية لرفع مستويات الكفاءة والفاعلية.

تواصل مع فريق ايغل-آى او تي لتتحكم بجميع تفاصيل العمل وللارتقاء بعملك والوصول لمستويات جديدة من التميز

× Hello