مزيد من النجاح لمشروع تأجير السيارات مع ايغل-آى او تي

يقدم النظام بيانات دقيقة ورؤى واضحة تساعدك على تطوير إدارة المركبات وتحسين مستوى
خدمة العملاء وتعظيم الأرباح.

تطوير عمليات تأجير السيارات

يقدم ايغل-آى او تي نظام شامل لإدارة المركبات مُصمم خصيصاً ليلبي احتياجات قطاع تأجير السيارات من خلال الاستفادة بالتقنيات المتقدمة لإنترنت الأشياء، يعمل النظام على تمكين شركات ومكاتب تأجير السيارات من تطوير عمليات إدارة المركبات والسيارات المختلفة بما يشمل تعزيز أمن وسلام المركبةوتحسين خدمة العملاء. يقدم ايغل-آى او تي بيانات دقيقة وفعّالة ويساعدك على التحكم بجميع السيارات مهما كان عدّدها أو نوعها للحد من التكلفة وزيادة الفاعلية وتحسين عمليات التأجير.

المزايا الرئيسية

التتبع الفوري للمركبة

تنبيهات الصيانة الأوتوماتيكية

تنبيهات الأمان والنطاق الجغرافي

إدارة استهلاك الوقود

مراقبة أداء السائق

تحسين خدمة العملاء

التحكم ومنع الحركة عن بعد

تنبيهات فورية عند تجاوز السرعة الآمنة

منع السرقة

تطبيق الهاتف

التقارير

تنبيهات عند الحوادث

أنظمة ايغل-آى او تي المصممة خصيصاً لمشاريع تأجير السيارات

تحسين خدمة العملاء

يساعدك ايغل-آى او تي على تحسين خدمة العملاء من خلال زيادة معدلات توافر المركبات وتيسير عمليات تأجير المركبات، كما يضمن لك ايغل-آى او تي أعلى معدلات الجاهزية وأفضل خدمة.

تنبيهات صيانة أوتوماتيكية

حافظ على سلامة السيارات والمركبات مع مزايا التنبيهات الأوتوماتيكية التي تذكرك بمواعيد جدول الصيانة والإصلاحات، تساعدك هذه المزايا على تجنب الأعطال المفاجئة والحد من وقت الأعطال بما يضمن جاهزية المركبات للعمل دائماً.

إدارة استهلاك الوقود

راقب استهلاك الوقود بجميع السيارات واكتشف السيارات عالية الاستهلاك والسائقين غير الملتزمين بقواعد القيادة المحددة بما يساعدك على اتخاذ قرارات دقيقة لزيادة الكفاءة والحد من تكاليف التشغيل.

تنبيهات الأمان والنطاق الجغرافي

اضمن حماية جميع الأصول من خلال تحدي نطاق جغرافي افتراضي حول مناطق محددة مثل مواقع الخدمة أو ساحات التأجير. استقبل التنبيهات الفورية عند مغادرة السيارات المنطقة أو النطاق الجغرافي الذي حددته على النحو الذي يمنع الاستخدام غير المصرح به والسرقة.

التتبع الفوري للمركبة

تتبع موقع المركبات والسيارات وحالة التشغيل. تأكد من وجود المركبات بالموقع الصحيح واحصل على بيانات فورية حول معدلات توافر المركبات والإيجارات الحالية والمركبات المُعطلة.

مراقبة أداء السائق

توفر لك أدوات مراقبة أداء السائق من ايغل-آى او تي بيانات دقيقة حول أداء السائق بما يشمل بيانات حول سلوكيات مثل الاستخدام العنيف للمكابح وتجاوز السرعة الآمنة والتسارع المتهور وأيضاً بيانات حول فترات توقف المركبة عن العمل. تساعدك هذه البيانات على تعديل سلوكيات القيادة الخطرة وتشجيع الالتزام بممارسات القيادة الآمنة والحد من التلف والخسائر.

كيف يعمل ايغل-آى او تي على تطوير مشاريع تأجير السيارات

فحص السيارات

يراقب ايغل-آى او تي جميع مؤشرات سلامة السيارة بما يشمل مراقبة درجة حرارة المحرك وحالة البطارية وتمكين الصيانة الوقائية والحد من الأعطال المفاجئة

رقمنة سير العمل

يعمل ايغل-آى او تي على رقمنة وتيسير سير العمل من خلال أتمتة عمليات فحص المركبات والحد من الأعمال الورقية والتقليدية

تحليل فوري للبيانات

يعمل ايغل-آى او تي على جمع البيانات وتوفير رؤي دقيقة حول كفاءة المركبات وأدائها وسلوك العملاء.

الصيانة الوقائية

يمكنك تحليل جميع بيانات المركبة واكتشاف الأعطال المحتملة والعمل على تفادي وقوعها بما يحد من الأعطال المفاجئة ويخفض من تكاليف التشغيل

    تحسين الأداء

    تساعدك البيانات الدقيقة على اتخاذ قرارات مناسبة وفعّالة حول إدارة المركبات واستراتيجيات التسعير وحملات التسويق

      الأسئلة المتكررة

      كيف يعمل ايغل-آى او تي على تطوير إدارة المركبات بشركات تأجير السيارات؟

      يقدم ايغل-آى او تي مزايا التتبع الفوري وتنبيهات الصيانة ومراقبة استهلاك الوقود بما يسمح للشركات بإدارة المركبات بفاعلة وكفاءة. يساعدك ايغل-آى او تي على تتبع توافر المركبات وجاهزيتها والحد من الأعطال المفاجئة وتعزيز أمن المركبات بما يضمن استخدامها على الوجه الأمثل.

      هل يستطيع ايغل-آى او تي تقديم مزايا التبع الفوري للمركبات؟

      نعم، يوفر ايغل-آى او تي مزايا التتبع من خلال نظام تتبع الموقع GPS بما يسمح بمراقبة موقع كل مركبة ويضمن لك بيانات دقيقة حول موقع المركبات سواء كانت المركبة تحت التأجير أو الصيانة أو في أي مكان

      ما هي مزايا التأمين التي يقدمها ايغل-آى او تي؟

      يقدم ايغل-آى او تي مزايا تحديد نطاق جغرافي وتنبيهات التامين، يمكنك وضع حدود افتراضية حول مواقع معينة مثل ساحات التأجير بحيث تستقبل بيانات فورية عند مغادرة المركبة للموقع المحدد. تساعدك هذه المزايا على منع سرقة المركبات ومنع الحركة غير المُصرح بها.

      كيف تعمل أداة مراقبة أداء السائق من ايغل-آى او تي على تحسين أداء المركبات؟

      تساعدك أداة مراقبة أداء السائق على تحسين القيادة والحد من سلوكيات القيادة الخطرة مثل الكبح الشديد والتسارع والسرعة الزائدة والتباطؤ. تساعدك هذه البيانات على كشف سلوكيات القيادة الخطرة وتعزيز ممارسات القيادة الآمنة، والحفاظ على سلامة السيارة مما يؤدي في النهاية إلى خفض تكاليف الصيانة.

      كيف يساعد ايغل-آى او تي في صيانة مركبات مشروع تأجير السيارات؟

      يعمل ايغل-آى او تي على أتمتة عمليات جدولة الصيانة عن طريق إرسال تنبيهات عندما يحين موعد صيانة المركبات، بما يضمن جاهزية المركبات والحد من الأعطال والمحافظة على سلامة المركبات وتوفير الكثير من التكاليف.

      هل يوفر ايغل-آى او تي مزايا إدارة استهلاك الوقود؟

      نعم، يراقب ايغل-آى او تي استهلاك الوقود بما يتيح لك تحديد المركبات أو عادات القيادة غير الفعالة، ويساعدك على الحد من هدر الوقود وخفض تكاليف الوقود الإجمالية.

      هل يتكامل ايغل-آى او تي مع نظام إدارة عمليات التأجير؟

      يتكامل ايغل-آى او تي مع النظم والمنصات المختلفة بما يضمن انتقالًا سلسًا ويوفر لك نظامًا موحدًا لإدارة المركبات وعمليات التأجير.

      كيف يعمل ايغل-آى او تي على تحسين خدمة العملاء؟

      يوفر ايغل-آى او تي مزايا التنبيهات الفورية والتتبع الفوري للمركبات بما يساعد شركات تأجير السيارات على تقديم خدمة أفضل وأسرع. يضمن ايغل-آى او تي جاهزية المركبات في الوقت المحدد لتحسين خدمة العملاء.

      هل يمكنني استخدام ايغل-آى او تي لمراقبة مواقع تأجير متعددة؟

      نعم، تم تصميم ايغل-آى او تي للتعامل مع المركبات المختلفة المنتشرة عبر مواقع تأجير متعددة. يمكنك بسهولة تتبع وإدارة المركبات من مستودعات أو مراكز خدمة مختلفة، مما يسمح بالتحكم المركزي وتحسين الكفاءة التشغيلية.

      كيف يساعد ايغل-آى او تي في الحد من تكاليف التشغيل؟

      يعمل ايغل-آى او تي على الحد من تكاليف التشغيل من خلال تحسين استخدام المركبات ومزايا التنبيهات الفورية وأتمتة عمليات الصيانة بالإضافة إلى مراقبة استهلاك الوقود وتعزيز سلوكيات القيادة الآمنة بما يحد من الأعطال المفاجئة ويوفر استهلاك الوقود ويعزز أرباح المشروع.

      هل أنت مستعد لتطوير مشروع تأجير السيارات؟

      ×