نظام تتبع الحافلات المدرسية 

ودّع القلق على سلامة أطفالك في أثناء تواجدهم بالحافلة المدرسية، الآن يمكنك الاطمئنان على أطفالك ومراقبتهم خلال تواجدهم بالحافلة المدرسية مع نظام ايغل-آى او تي لتتبع الحافلات المدرسية

يقدم ايغل-آى او تي نظام تتبع الحافلات المدرسية القائم على نظام تحديد الموقع GPS بما يضمن سلامة الأطفال وييسر سير العمليات بالنسبة للإدارة المدرسية ويحد من المشكلات حيث يمكنك من خلال نظام تتبع الحافلات المدرسية الاطلاع على الخريطة التفصيلية للرحلة ومراقبة أداء السائق من خلال تطبيق الهاتف المحمول و الدخول إلى النظام من خلال تطبيق الآباء وتطبيق الإدارة وتطبيق السائقين.

يمنحك نظام تتبع الحافلات المدرسية من ايغل-آى القدرة على

التتبع اللحظي للحافلة

إدارة الرحلات

المراقبة عن بعد من خلال الفيديو

لماذا تختار نظام ايغل-آى او تي لتتبع الحافلات المدرسية؟

تطبيق المدير

صمم تطبيق المدير لتيسير مهام الرقابة على الحافلات المدرسية، حيث يمكنك من خلال التطبيق إدارة الرحلات والحافلات ومراقبة الطلاب

  • الكاميرات المثبتة بالحافلة المدرسية تلتقط صوراً لكل ما يجري داخل الحافلة ويمكنك الاختيار ما بين أن يكون التقاط الصور يدوياً أو تلقائياً.
  • يمكنك مراقبة سلوكيات قائد الحافلة المدرسية ومنع القيادة المتهورة ومنع انتهاك قواعد الأمن والسلامة أو الإساءة للطلاب.
  • يمكنك معرفة عدد مرات التوقف ومحطات توقف الحافلة المدرسية لتستطيع معرفة التوقفات غير المبررة وتحديد أي تجاوز لمحطات التوقف.
  • تقارير يومية حول الرحلات وحضور الطلاب.

تطبيق الآباء

يبقيك نظام ايغل-آى او تي على اطلاع بآخر مستجدات رحلة طفلك في الحافلة المدرسية

R

ضبط تنبيه لمحطة توقف الحافلة

R

اختيار محطات استقلال الحافلة ومحطات مغادرتها

R

تقرير حضور الطفل

R

تتبع مستمر للحافلة 

R

تنبيهات للحافلة والطفل

R

تطبيق السائق

طوّرت ايغل-آى او تي  تطبيق السائق لكي تخفف ضغط العمل عن السائق

  • يقدم التطبيق معلومات حول الطلاب ومحطات التوقف الخاصة بكل طالب.
  • تسجيل حضور الطالب برقاقات التعرف على الهوية المدمجة RFID.
  • إثبات الحضور يدوياً بالإضافة إلى إثبات الحضور من خلال تقنية المسح الكوديQR
  • يقترح النظام أفضل المسارات الممكنة وفقاً لمحطات التوقف المطلوبة.
school-bus-tracking

مزايا نظام ايغل-آى او تي

  • الرؤية الشاملة: يمكنك تتبع موقع الحافلة المدرسية لحظة بلحظة.
  • تحسين التواصل: يساعد النظام الإدارة المدرسية على تحسين التواصل مع أولياء الأمور والسائقين من خلال معرفتهم بكل المستجدات ذات الصلة بموقع الحافلة المدرسية والجداول الزمنية أولاً بأول.
  • كن على علم بجميع التفاصيل: استقبل التنبيهات الفورية في حالات القيادة المتهورة كما يمكنك مشاهدة لقطات الفيديو المصورة التي تستعرض جميع الأحداث بدقة واستقبل تنبيهات الطوارئ.
  • تيسير التنقل: يستطيع السائقون الاطلاع على بيانات الرحلات المحددة لهم والتنقل لوجهة بعد وجهة مع تسجيل حضور الطلاب.
  • تحليل البيانات: إصدار التقارير لتحديد اتجاهات العمل وتعزيز آليات اتخاذ القرار بما يلبي الاشتراطات واللوائح المعمول بها.

أنظمة أخرى يقدمها ايغل-آى او تي 

نظام مراقبة استهلاك الوقود

الآن يمكنك تسجيل استهلاك الوقود من خلال نظام ايغل-آى او تي بما يمنحك رؤية شاملة ودقيقة حول معدلات استهلاك الوقود وتأثيرها على تكاليف تشغيل الأصل

تقنيات الفيديو

الآن يمكنك تعزيز أمن وسلامة المركبات من خلال نظام ايغل-آى او تي  للمراقبة عن بعد بتقنية الفيديو المعززة بمزايا الذكاء الاصطناعي

أسئلة متكررة 

ما هي المزايا التي يقدمها نظام تتبع الحافلة المدرسية؟

يقدم نظام ايغل-آى او تي لتتبع الحافلات المدرسية العديد من المزايا بما يشمل الخريطة المفصلة التي تستعرض جميع الرحلات مع البيانات ذات الصلة بها كما يتيح النظام مزايا مراقبة أداء السائق وكذلك يوفر النظام تطبيق للآباء وتطبيق للإدارة وتطبيق للسائقين لتيسير التعامل مع النظام.

هي المزايا التي يوفرها تطبيق ايغل-آى او تي المخصص للإدارة؟

يوفر التطبيق مزايا عديدة بما يشمل تيسير تخطيط مسار الحافلة وتوفير التحليلات المقارنة ومراقبة أداء السائق بالإضافة إلى مزايا الادارة الفعّالة للحافلات المدرسية.

ما هي المزايا التي يقدمها تطبيق ايغل-آى او تي للسائق؟

يوفر التطبيق للسائقين بيانات حول الرحلات المحددة لهم ويقدم مزايا التنقل من وجهة إلى وجهة كما يمكنهم تسجيل حضور الطلاب والتواصل مع أولياء الأمور والمدرسة وكذلك يوفر التطبيق زر لطلب المساعدة في حالات الطوارئ.

ما هي المزايا التي يقدمها تطبيق ايغل-آى او تي المخصص للآباء؟

يرسل تطبيق ايغل-آى اوتي للآباء التنبيهات الفورية في حالات القيادة المتهورة وحالات الطوارئ وفي حال تأخر الحافلة المدرسية كما يستطيع الآباء من خلال التطبيق مراقبة ما يحدث داخل الحافلة المدرسية من خلال لقطات الفيديو كذلك يمكنهم تسجيل مغادرة الطفل مباشرة من التطبيق.

× Hello